تحدث الجزائري بوزيان بن عربي المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، عن مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد نال هزيمة مفاجأة خارج الديار أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وقال بن عريبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 2" ببرنامج "جمهور التالتة": "حظنا أوقعنا في القرعة أمام الزمالك أحد أقوى الفرق في إفريقيا، وكانت مفاجأة ما حققناه من فوز على الفريق الأبيض، وأضعنا فرصًا كثيرة، والخصم أيضًا أضاع فرصًا، فهو فريق كبير".

وأضاف: "كرة القدم لا توجد بها قواعد ثابتة، الزمالك كان يؤدي ولكن يُعاني من بعض المشاكل، ونحن تماسكنا طوال الـ90 دقيقة أمام فريق بهذا الحجم".

طالع التفاصيل | لاعب الزمالك يوجه إنذارًا إلى النادي بسبب مستحقاته المتأخرة

وأردف: "الزمالك بالفعل سيطر على مجريات الشوط الأول، لكننا استفدنا من طبيعة أرضية الملعب، واستفدنا من المساحات التي تركها الزمالك خلفه لأنه كان متعجلًا في الفوز، وبالتالي سجلنا الهدف الأول وضغطنا من أجل تسجيل الثاني".

وتابع: "كان للزمالك المبادرة في الشوط الأول، ويستحوذ بشكل كبير على الكرة، لكن في الشوط الثاني استطعنا الحصول على الكرة ولعبنا على الهجمة المرتدة وفاجأنا الخصم بتسجيل الأهداف".

واستكمل: "المساحات التي تركها الزمالك لأنهم كانوا يسعون للهجوم وتسجيل الأهداف، وكانت هذه فرصة جيدة لنا أن نستغل اندفاعهم للهجوم وأن نُسجل أهدافًا في مرماهم".

واستطرد: "احتفلنا بعد اللقاء لأنها نتيجة تاريخية لنا، ولكن عدنا للتركيز على مباراة الإياب، كان شرف كبير لنا الفوز على الزمالك، ولكن أؤكد أننا سنكون خصمًا عنيدًا جدًا في الإياب".

وواصل: "مباراة الإياب ستكون صعبة جدًا على الفريقين، الزمالك لديه مشجعين كثيرين، كما أن مصر دولة كبيرة في كرة القدم، والجمهور سيكون عامل ضغط علينا".

وأتم: "لم نُحدد موعد السفر إلى مصر، إما يوم 24 أو 25، سنحدد لاحقًا".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أرتا سولار في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية يوم 30 سبتمبر الجاري.