أجرى طارق حامد المنضم حديثًا لفريق ضمك، حوارًا مع صحيفة "الرياضية" السعودية، تحدث خلاله عن سبب اختيار وجهته في الموسم الجديد، وحقيقة تلقيه عروضًا من الأهلي والزمالك.

وانتقل طارق حامد من اتحاد جدة إلى ضمك، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن نجح مع العميد في حصد لقب دوري "روشن"، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية الذي تستضيفه السعودية خلال ديسمبر المُقبل.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى اهتمام الزمالك بعودة طارق حامد من جديد لصفوف القلعة البيضاء، بعد قرار رحيله عن اتحاد جدة، وتردد أيضًا رغبة الأهلي في ضم اللاعب.

طالع أيضًا | نيمار: الدوري السعودي قد يكون أفضل من الفرنسي.. وأسعى للبطولات مع الهلال

وقال طارق حامد عبر صحيفة "الرياضية": "عقدي مع نادي ضمك يمتدُّ لموسمين، وأتمنى أن أحقق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له".

وبسؤاله عن سبب اختياره ضمك، أجاب: "أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء في دوري روشن، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات في العالم. اليوم نرى كثيرًا من نجوم كرة القدم العالميين يلعبون في الأندية السعودية، ومن أجل المحافظة على مستواي قررت البقاء في “روشن” فهو دوري تنافسي، واخترت خوض تجربة جديدة ومختلفة مع نادٍ آخر".

وعن حقيقة عرضَي الزمالك والأهلي، قال طارق حامد: "أنا لاعب زملكاوي، والزمالك بيتي.. لم أتلقَّ أي عروض من الأهلي، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية في بيتي الأول الزمالك".