تحدث قائد منتخب البرازيل، ولاعب الهلال السعودي، نيمار، عن الدوري السعودي والمنافسة هناك، وكذلك مقارنته بالدوري الفرنسي، خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة بوليفيا.

وعندما سُئل عما إذا كان مستوى الدوري السعودي للمحترفين سيسمح له بمواصلة اللعب على مستوى عالٍ مع البرازيل، رد نيمار: "أنا أضمن أن كرة القدم هي نفسها، الكرة مستديرة وهناك أهداف (يضحك)، ومع كل الأسماء الموجودة في الدوري السعودي الآن، انظروا، قد يكون أفضل من الدوري الفرنسي".

وأضاف: "لكن رأيي هو أن الأمر يجب أن يكون جيدًا، فأنا أشعر بالسعادة، أعرف كيف أعتني بنفسي، وأعرف ما يجب القيام به حتى يكون الرياضي في حالة جيدة للعب، لقد مررت بتجربة هذا لمدة 15 عامًا، ليس هناك الكثير من السر".

وتابع: "التدريب هناك مكثف، التعطش للفوز بالنسبة لي وزملائي عظيم، أريد الفوز بالألقاب مع الهلال، هذا لا يغير رأيي كثيرا".

اقرأ أيضًا.. الخليفي يرد على تصريحات نيمار المسيئة لـ باريس سان جيرمان

وأكمل: "بالنسبة للكثيرين فإنهم يعتقدون أن الدوري السعودي غير معروف ودوري ضعيف، قال الجميع ذلك عندما ذهبت إلى الدوري الفرنسي وكان هذا هو المكان الذي تعرضت فيه لأكبر ضربة في حياتي (يضحك)".

نيمار

وواصل: "لذا، ليس هناك الكثير لنقوله عن ذلك، فقط أولئك الذين يلعبون ويتواجدون على أرض الملعب يعرفون مدى صعوبة الأمر، أنا متأكد من أنه لن يكون من السهل التغلب على الفرق السعودية".

واختتم الحديث عن هذا الجزء: "هناك فرق أخرى عززت نفسها، لقد وقعنا مع لاعبين مشهورين، أنا متأكد من الدوري الذي ستشاهدونه سيكون مثيرًا للاهتمام للغاية".

وفي جزء آخر من المقابلة، كان نيمار لا يزال غامضا بشأن "السبب الحقيقي" لذهابه إلى الهلال، لكنه كان في حيرة من أمره بشأن الموضوع.

وقال نيمار: "ظهرت الكثير من التخمينات في كل مكان في الصحافة، والكثير من الأشخاص الذين يعرفون كل شيء يقولون إنهم يعرفون حقيقة ما حدث بالفعل (عندما غادر باريس سان جيرمان)، لكن لا أحد يعرف، أنا فقط أعرف".

وأنهى تصريحاته: "قليل من الناس يعرفون حقيقة ما حدث، حتى أتمكن من الذهاب إلى الهلال، لكن هذا ليس من اختصاصكم أيها الصحفيون، ما عليكم فعله هو التحدث عني في الملعب، خارج الملعب، سأعتني بالأمر".