قالت شبكة ذا أثليتك البريطانية، إن مانشستر يونايتد اكتشف إصابة الدولي المغربي، سفيان أمرابط، خلال خضوعه للكشف الطبي أثناء إتمام انتقاله للشياطين الحمر قادمًا من نادي فيورنتينا.

ونجح يونايتد بعد طول انتظار في التعاقد مع سفيان أمرابط خلال اليوم الأخير من سوق الانتقالات، على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي.

وبحسب الشبكة البريطانية، فإن مانشستر يونايتد قد اكتشف مشكلة في الظهر، لكن قرر المضي قدما حيث أن الأطباء رأوا أن المشكلة طفيفة، وفي ظل حاجة النادي للاعب وسط، فقد اكتملت الصفقة.

اقرأ أيضًا.. سانشو يواجه معركة داخل مانشستر يونايتد.. والدوري السعودي يحسم موقفه من ضمه

وقال إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد: "لقد كانت بالفعل إحدى أمنياتي منذ بداية الموسم أن أحصل على رقم ستة آخر، لاعب خط وسط، في الفريق لأنه خلال الموسم تحتاج إلى هذا العمق هناك".

وأضاف: "في هذا المركز كان لدينا فقط كاسيميرو الذي يمكنه اللعب بشكل جيد هناك، يمكنه أيضًا اللعب جنبًا إلى جنب مع كاسيميرو لأنه يمكنه أيضًا اللعب في مكان أعلى قليلًا على أرض الملعب".

واختتم: "أعتقد أنه يتناسب بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، إنه ديناميكي للغاية، وهو جيد جدًا في المبارزات، لذلك نحن سعداء بوجوده في يونايتد وأعتقد أنه سيساهم في تحقيق أهدافنا العالية التي حددناها".