يواجه جادون سانشو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، معركة لإنقاذ مسيرته مع النادي الإنجليزي بعد البيان الناري الذي أصدره مساء أمس الأول، ضد المدرب إريك تين هاج.

كان تين هاج قد استبعد سانشو من مباراة الأحد ضد آرسنال، في قمة منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف.

وبرر المدرب الهولندي استبعاد اللاعب الإنجليزي لكون الأخير غير منضبط في التدريبات، ولم يقدم أداءً على مستوى عالِ يكفي لاختياره في اللقاء.

ولكن ذلك لم ينل رضا جادون سانشو، الذي سرعان ما توجه إلى حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لينفجر غضبًا بشكل علني ضد تين هاج، ويؤكد إنه "كبش فداء".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن سانشو يواجه معركة لإنقاذ مسيرته مع مانشستر يونايتد، حيث يشعر تين هاج بالإحباط الشديد جراء تصرفات وسلوك المهاجم غير العادية.

وأوضحت أنه من المفهوم أن تين هاج ومساعديه في مانشستر يونايتد شعروا بحالة من الذهول تجاه البيان الذي أصدره سانشو.

وأكدت أن قرار تين هاج باستبعاد سانشو من قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة وصيف الدوري الإنجليزي، حظى بدعم كامل من قِبل طاقمه التدريبي.

وأشارت إلى أنه من المرجح عدم وجود أي محادثات مباشرة بين تين هاج وسانشو في الأيام المقبلة، بسبب التوقف الدولي وحصول أولئك الذين لم يتم استدعاؤهم دوليًا على فترة راحة.

ولكن مصادر الصحفية المذكورة قالت إن تين هاج يشعر بخيبة أمل شديدة بسبب تصرفاته سانشو بالنظر إلى الجهود التي يبذلها في محاولة لمساعدة اللاعب على إعادة إحياء مسيرته منذ أن تولى مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد.

ويتبقى معرفة ما إذا كان سانشو ينوي تقديم اعتذار لـ تين هاج أو ما إذا كان مانشستر يونايتد ينوي اتخاذ إجراء تأديبي ضده.

من جهة أخرى، قللت مصادر في الشرق الأوسط من احتمال قيام أي نادِ سعودي بخطوة للتعاقد مع سانشو، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في المملكة يوم الخميس القادم.

في حين أن الميركاتو الصيفي مستمر في تركيا حتى 15 سبتمبر الجاري، ولكن من غير المرجح أن تتمكن أندية الدوري من تحمل أجر سانشو الذي يُقدر بـ250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.