كشفت تقارير صحفية السبب وراء تجاهل كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، الحديث عن مستقبله بأي شكل من الأشكال، خلال حواره الصحفي مع وسيلة إعلامية إفريقية يوم الثلاثاء.

وكان مبابي قد أجرى حوارًا مع شبكة "NIC Sport" الإيفوارية، والذي نُشر منذ قليل، حيث لم يتحدث عن مستقبله مع باريس سان جيرمان رغم التكهنات المتزايدة في الفترة الأخيرة.

وأبلغ مبابي مسؤولي باريس سان جيرمان أنه لا ينوي تفعيل بند التمديد في عقده الحالي، الأمر الذي يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل، أي صيف 2024.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة غضب إدارة باريس سان جيرمان، والتي تسعى إلى التخلص من مبابي هذا الصيف إذا لم يتخذ قرارًا جديدًا بشأن مستقبله.

وتواجد مبابي مؤخرًا في مسقط رأسه في الكاميرون، حيث أدلى بتصريحات صحفية، وظن البعض أنه سيتحدث عن مستقبله بشكل أو بآخر، وهو ما لم يحدث.

ووفقًا للصحفي الفرنسي، Andrés Onrubia Ramos، فإن عدم حديث مبابي عن مستقبله خلال حواراته الإعلامية الأخيرة جاء بناءً على رغبة والدته ووكيلة أعماله، السيدة فايزة العماري.

وأوضح أن فايزة العماري وافقت على إجراء نجلها لمقابلات صحفية مع وسائل إعلام إفريقية الأسبوع الماضي، ولكن بشرط عدم توجيه أي أسئلة تخص مستقبله، وتم الإيفاء بهذا الأمر.