يرى محمد جودة نجم الأهلي السابق، أن مفاوضات القلعة الحمراء مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، حق مشروع، مُشيرًا إلى أن الأخير قدم فروض الولاء والطاعة.

وتُشير أنباء إلى اقتراب إمام عاشور من ارتداء قميص النادي الأهلي في الموسم الجديد، وسط ترحيب من بعض جماهير القلعة الحمراء، وآخرين يرفضون الصفقة، بسبب إهانة اللاعب للكيان الأحمر عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك.

وقال جودة في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "تعاقد الأهلي مع إمام عاشور حق مشروع للنادي وهذا شأن داخلي".

طالع أيضًا | أحمد دويدار عن أنباء انتقال إمام عاشور لـ الأهلي: أين المبادئ

وأضاف: "إمام عاشور اعتذر أكثر من مرة للنادي الأهلي وقدم فروض الولاء والطاعة، وهناك لاعبين من الزمالك أهانوا الكيان واستكملوا رحلتهم مع الأبيض بشكل طبيعي".

وفي سياق آخر، انتقد محمد جودة، بعض المسؤولين السابقين الذين يساهمون في إشعال الفتنة والتعصب بين الجماهير، قائلًا: "البعض حاول إشعال الفتنة بين جماهير الأهلي والإسماعيلي، واستغلوا المباراة التي جمعت الفريقين من أجل زيادة التعصب".

واختتم: "الأهلي ليس لديه أي مشكلة في الذهاب لمدينة الإسماعلية، لكن هي وجهة نظر أمنية، وهذا أمر لا يخص القلعة الحمراء".

يذكر أن الأهلي فاز على الإسماعيلي في المباراة الماضية بالدوري، بهدف دون رد، في لقاء شهد جدلًا تحكيميًا واسعًا بسبب مُطالبة الدراويش بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم أحمد الغندور، بالإضافة إلى التشكيك في صحة قرار إلغاء هدف للفريق الأصفر.