أكد أحمد دويدار نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي رحب بالانتقال إلى صفوف الأهلي، وأن الإدارة الحمراء تتمسك به رغم أنه سبق وقلل من قيمة النادي.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب إمام عاشور من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب لم يتأقلم على الأجواء مع ميتلاند الدنماركي ويريد العودة للدوري المصري.

وقال دويدرا في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "هناك مفاوضات قوية بين الأهلي وإمام عاشور، واللاعب يُرحب بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر".

طالع أيضًا | مساعد موسيماني يشيد بعقلية لاعبي الأهلي ويؤكد: اعتقدوا أننا في المدرسة

وتابع: "كيف يتعاقد الأهلي مع لاعب يُقلل من قيمة النادي؟ وفي فيديو واضح له قلل من خلاله من قيمة القلعة الحمراء، أين المبادئ والقيم؟".

وأضاف: "ليس من الطبيعي أن يتعاقد الأهلي مع إمام عاشور، كيف يقولون شأن داخلي وقت المبادئ والقيم".

وواصل: "الأهلي ينافس نفسه في الدوري، وهذا ما يثبته في كل مباراة تحت قيادة مارسيل كولر، وما يُعجبني في أداء الفريق أنه يستخلص الكرة بشكل سريع".

واختتم: "الزمالك في احتياج إلى أيمن أشرف لقدرته على اللعب بقدمه اليسرى في الخط الخلفي، ووسط ملعب الأبيض ضعيف للغاية ولولا زيزو لخسر الفريق، وأتمنى أن يفكر مسؤولو القلعة البيضاء في التعاقد مع مصطفى فتحي وناصر ماهر".