أوضح سيد معوض لاعب الأهلي السابق، رأيه بشأن إمكانية تعاقد القلعة الحمراء مع إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي.

ورحل حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي إلى فريق الوكرة القطري، ويرغب مسؤولو القلعة الحمراء في التعاقد مع البديل المناسب، وتتجه الأنظار صوب إمام عاشور الذي يتواجد حاليًا في مصر، ولا يرغب في العودة إلى ميتلاند، بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء هناك.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "التعاقد مع إمام عاشور بنفس سعر بيع حمدي فتحي، لن يحقق الإضافة للنادي الأهلي، لو تم ضم لاعب صغير السن وبمبلغ أقل، سيكون أفضل".

طالع أيضًا | موسيماني: تاو أفضل لاعب في إفريقيا.. ولم يكن ليلعب ضد ريال مدريد لولا الأهلي

وتابع: "الأهلي يحتاج لضم بديل لحمدي فتحي بعد رحيله، وموقف أليو ديانج سيكون مختلف تمامًا حال رحيله، وإذا تم ضم إمام بدلًا منه سيكون وقتها أمرًا مقبولًا".

وواصل: "بوبو لاعب جيد مع فيوتشر، ولكن ليس شرطًا أن يقدم نفس المستوى مع الأهلي، وأحمد خالد كباكا من العناصر الواعدة في قطاع الناشئين، يجب اعطائه فرصة في نهاية مباريات الدوري، مروان عطية يلعب بشكل سهل، يقطع الكرة ويمررها، لكن بوبو سيكون مطلوبًا منه الأدوار الهجومية وهو نفس الأمر بالنسبة لـ إمام عاشور".

وأردف: "عمرو السولية من أهم لاعبي النادي الأهلي بسبب الإصابات، وهناك حاجة له في بعض المباريات المهمة، ومروان عطية حجز مكانه، وحال ضم بوبو وإمام عاشور سيكون واحدًا من الثنائي بجوار مروان وقد يشارك معهما السولية اساسيًا في حالة جاهزيته الكاملة".

واختتم: "من الطبيعي أن ينفي بيراميدز وجود مفاوضات مع إمام عاشـور، ومن الصعب التفريط في مصطفى فتحي، وسيكون صفقة الموسم بالنسبة لهم، وهو لاعب جيد وأضاع فترة طويلة خلال مسيرته بسبب الإصابات".