توصل نادي برشلونة لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، من أجل تسجيل بعض عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والتي تم تجديدها في الفترة الماضية.

وكانت هناك مشكلة تخص تخفيض رواتب الفريق وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة بالدوري الإسباني، وأوقفت برشلونة عن تسجيل عقود كل من جافي، رونالد أروخو، ماركوس ألونسو، سيرجي روبيرتو وإيناكي بينيا.

ووقع مجلس إدارة نادي برشلونة اليوم، الثلاثاء، في المكاتب المركزية بجوار ملعب "كامب نو" على خطاب ضمان بقيمة 6.670 مليون يورو لصالح الدوري الإسباني، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. سبورت تكشف عن اللاعب الأقرب للرحيل عن برشلونة

جوندوجان لاعب برشلونة الجديد

يأتي هذا الخطاب كضمان للتغطية المالية للأرصدة ومدته عام واحد، ليستمر حتى نهاية موسم 2023/2024 يسمح للنادي بتسجيل كل العقود المنتظرة مع الفريق الأول.

كان هذا الخطاب قد أعلن عنه نائب رئيس برشلونة بالشأن الاقتصادي، إدوارد روميو، في نهاية الشهر الماضي لتسجيل تلك العقود للاعبين الذين تم بالفعل تجديد عقودهم ولم يتم الموافقة عليها من قبل الدوري الإسباني.

كما سيكون الحال مع الصفقات الجديدة مثل إلكاي جوندوجان، إينيجو مارتينيز وتجديد عقد ظهير أيسر الفريق الأول، أليخاندرو بالدي.