برر علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي سبب عدم مشاركته أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي توج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، على ملعب مركب محمد الخامس، أمس الأحد، بعد الفوز على الوداد 3-2 بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وقال لطفي في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس": "لم تكتمل جاهزيتي أنا وزميلي محمد الشناوي بنسبة 100% قبل مباراة الوداد في الذهاب، مارسيل كولر المدير الفني للفريق أراد أن نشارك في تدريبتين قبل المباراة".

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ: تصرف المشجع القادم من ألمانيا فردي ومشوه.. وأجواء مباراة الوداد كانت صعبة

وتابع: "كولر هو من يحدد الذي يشارك، وهذا ظهر في مباراة الذهاب عندما اعتمد على مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، السويسري يريد أن يكون اللاعب الذي سيشارك جاهزًا بنسبة 100%، وأخذنا برأيه ووقفنا في ظهر مصطفى شوبير، ومصطفى رد على كلام كثير ضده عندما شارك في المباراة الأولى".

وأضاف: "عندما يكون لدينا هدف أو بطولة أمام أعيننا لا نستمع لما يقال بشأن احتياج الأهلي التعاقد مع حراس مرمى".

وأكمل: "عدد ميداليات التتويج لم يكن كافيًا ومحمد الشناوي أهدى ميداليته لشوبير، وفوجئت بالذي فعله الشناوي مع مصطفى على منصة الاحتفال".

وزاد: "أضع حلم أمام عيني وهو التواجد المستمر مع النادي الأهلي ونجومه، حتى عندما أشارك أظهر بشكل جيد وكذلك زملائي، كل حراس المرمى في ظهر بعض". 

واستكمل: "أتمنى الاستمرار والاعتزال في الأهلي والخروج من الباب الكبير، وتحت أمر النادي في أي وقت".

وأكد: "طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي هو صاحب فكرة أغنية (سطلانة) والرقص عليها أثناء الخروج من غرفة الملابس للاحتفال".

وأوضح: "محمد هاني ظهير أيمن الأهلي من كثرة سعادته بكى ولم يكن قادرًا على تمالك نفسه لأنه تعرض لضغوطات وانتقادات كثيرة في الفترة الماضية، وأراه من أفضل اللاعبين في مركزه بمصر".

واختتم: "كهربا لاعب الأهلي تغير 180 درجة، قادر على جمع الفريق ويخرجنا من أي حالة غير جيدة ويتحدث دائمًا بشكل إيجابي معنا، وأتمنى له التوفيق مع منتخب مصر".