عقدت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، اجتماعًا مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، اليوم الجمعة.

وتدرس لجنة برشلونة الرياضية مشروع موسم2023-2024، وشهد الاجتماع تواجد مدير كرة القدم ماتيو أليماني، والمدير الرياضي المستقبلي ديكو، والمستشار أليخاندرو إتشيفاريا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، النقاط التي تطرقت فيها الإدارة للحديث مع تشافي، وأولوية المدرب هي التعاقد مع بديل لسيرجيو بوسكيتس

بالنسبة للتعاقدات الجديدة، يفضل برشلونة ضم جوشوا كيميش من بايرن ميونخ، ومارتن زوبيميندي من ريال سوسيداد، وذلك بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس، وهناك أيضًا سفيان أمرابط من فيورنتينا.

خلال الاجتماع تم الحديث كذلك عن صفقة إيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي، على أن يوقع لثلاث مواسم.

وفيما يتعلق بالراحلين، يحتاج برشلونة لفتح الباب أمام مغادرة بعض اللاعبين، وقد يسمح برحيل فرانك كيسيه وأنسو فاتي وفيران توريس، وبالنسبة للأخير من المرجح عدم الاستغناء عن خدماته.

اقرأ أيضًا | بعد اهتمام برشلونة.. أتلتيك بلباو يوضح نتائج محادثاته مع إينيجو مارتينيز

وأشار التقرير كذلك إلى اللاعبين المعارين، موضحًا أن فقط عبد الصمد الزلزولي ونيكو لديهما خيارات للبقاء.

وبشأن التعزيزات الجديدة، يحتاج برشلونة إلى ظهير أيمن، وتواصل النادي مع جواو كانسيلو، لكن الصفقة معقدة، أيضًا خوان فويث ومونييه وبافارد على طاولة البارسا، لكن لن يضع أولوية لهذا المركز مع وجود سيرجي روبيرتو وأروخو وكوندي.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أنه خلال الاجتماع تم توضيح الحاجة لوجود بديل لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، لكن الأمر متوقف على اللعب المالي النظيف.