كشف سليمان وهدان نائب رئيس نادي الزمالك، عن كواليس حصول القلعة البيضاء على أموال صفقة بيع إمام عاشور، رغم وجود حجز على الأرصدة في البنوك.

الزمالك كان قد باع إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي، بمقابل مادي وصل لـ3 ملايين دولار، ولكن لم تستطع إدارة الأبيض الحصول على الأموال بسبب الحجز على الأرصدة كما ذكرنا سلفًا، ليلجأ المجلس إلى حيلة مع رابطة الأندية.

وأوضح سليمان وهدان تلك الحيلة، خلال تصريحاته عبر قناة "mbc masr": "كانت عندنا أزمة في كيفية الحصول على أموال صفقة بيع إمام عاشور بسبب الحجز على الأرصدة، وعدم قدرة المجلس على الاستفادة منها".

طالع أيضًا | سليمان وهدان: مرتضى منصور قرر عزلي من إدارة الزمالك إعلاميًا.. وأمارس عملي بشكل طبيعي

وتابع: "وتم حل الأزمة من خلال الاتفاق مع رابطة الأندية، على إيداع تلك الأموال في حساب خاص بالرابطة، على أن يصل هذا المبلغ بعد ذلك إلى مجلس إدارة الزمالك من أجل التصرف فيه".

وأضاف: "بالفعل تم تحويل الأموال من قبل النادي الدنماركي على الحساب التابع لرابطة الأندية، وأدخلنا للنادي ما يقرب من 100 مليون جنيه".

واختتم: "بسبب الحجز على الأرصدة الخاصة بالنادي (خدنا لفة كبيرة) حتى نستطيع ادخال الأموال، وهكذا هو الحال حاليًا داخل القلعة البيضاء التي تواجه أزمات كبيرة بسبب الحجز على الأرصدة في كل البنوك".