أكد سليمان وهدان نائب رئيس نادي الزمالك، أن عزله من منصبه ليس قانونيًا، مُشددًا على أنه ما زال يُمارس مهام عمله في القلعة البيضاء بشكل طبيعي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك (المعزول وفقًا لما أعلنه وزير الرياضة)، قد قرر رحيل سليمان وهدان، بسبب تغيبه عن حضور ثلاث جلسات خاصة بمجلس الإدارة.

وقال وهدان في تصريحات عبر قناة "mbc masr": "عزلي من منصبي لم يتم بشكل قانوني أو ديمقراطي، أنا لم أتغيب 3 جلسات كما تردد، آخر جلسة حضرتها كانت يوم 25 مايو الماضي".

طالع أيضًا | أحمد سليمان: لن أمزح مع أحد في انتخابات الزمالك القادمة

وتابع: "القانون يقول إنه إذا تغيب العضو عن 3 جلسات متتالية يتم عزله، على أن يكون اجتماع مجلس الإدارة كل شهر، لكن ليس من المعقول أن يتم عقد 3 جلسات كل أسبوع ثم تقول إني مفصول".

وأضاف: "هذا القرار اتخذه مرتضى منصور بشكل مُنفصل، وأنا عضو مجلس إدارة مُنتخب تحكمني الإدارة واللائحة، وما زلت عضو مجلس إدارة حتى الآن".

وأوضح: "قد أكون معزولًا إعلاميًا، لكن في الواقع هذا لم يحدث، وما زلت أزور النادي وأقوم بالتوقيع على الأوراق، وأمارس مهام عملي بشكل طبيعي".

واختتم: "لم أتواصل مع مرتضى منصور منذ هذا الإعلان، وهناك بعض الأطراف حاولت التوسط من أجل عقد جلسة معه، ولكنني رفضت ذلك، لأني حزين بسبب تصرفه".