أكد محمد شوقي عضو مجلس إدارة الأهلي، أن القلعة الحمراء سوف تستمر في دعم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مُشددًا على أنا النادي لا يتخلى عن أبنائه.

وقال شوقي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "درسنا الموقف القانوني، وسوف يتم دفع الغرامة قريبًا لأن لا مجال سوى دفعها، وهناك قائمين على هذا الأمر من القانونيين".

وتابع: "الأهلي لا يبيع من يشتريه، وكهربا اشترى النادي وهو لاعب مُنضبط ويؤدي بصورة جيدة، وله مستقبل كبير، والنادي لا ينسى أبنائه، ولن يترك اللاعب في هذه الأزمة".

وعن ما يتردد بشأن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي، قال: "هناك أحاديث كثيرة بعضها عاطفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وليس معنى رحيل أي لاعب عن ناديه أن يفاوضه الأهلي، ليس لدي معلومة، والأمر يخص الجهاز الفني ولجنة التخطيط".

طالع أيضًا | عمرو الحديدي: على لاعب الأهلي البحث عن ناد آخر.. وكولر يحقق المعادلة الصعبة

واستدرك: "متفائل بـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وأتمنى أن يتفوق على مانويل جوزيه الذي سبق وحقق إنجازات تاريخية مع النادي، لا توجد لدينا فكرة المقارنات بين المدربين، ولكن المدرب السويسري قريب من من نظيره البرتغالي كثيرًا، في تعدد البطولات والفوز على الخصوم، وأتمنى أن يعيد تجربته".

واستطرد: "كولر مدرب منضبط وهادئ وقام بتغيير الكثير وطور لاعبين داخل الفريق، هو شخصية قوية ومساعديه من الشخصيات المحترمين، ولا أحب مقارنته مع موسيماني، وهو مدرب كبير أيضًا حقق بطولات إفريقية للأهلي منها بطولة تاريخية".

واختتم حديثه مؤكدًا على جاهزية محمد الشناوي حارس المرمى، ولاعب الوسط حمدي فتحي، للمشاركة ذهابًا وإيابًا أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الوداد يوم 4 يوليو المُقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، على أن تقام مواجهة الإياب في مركب محمد الخامس يوم 11 من الشهر ذاته.