تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي والمقرر خوضه غدًا السبت على ملعب "ويمبلي".

كاسيميرو تطرق للحديث عن رغبة جماهير مانشستر يونايتد في قيام فريقها بمنع مانشستر سيتي من تحقيق الثلاثية بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال بعد تتويجهم بالدوري الإنجليزي، حتى لا يكرروا إنجاز الشياطين الحمر في عام 1999.

ورد البرازيلي في مقابلة مع صحيفة "ذا أثليتك" قائلاً: "لا، لا أعتقد أن لاعبي كرة القدم يفكرون في ذلك كثيرًا، بدلاً من ذلك، أنت متحمس للعب في المباراة النهائية وتريد الفوز بها".

وشدد: "بالطبع، نحن نعلم أن السيتي يمكن أن يحظى بموسم رائع من خلال تحقيق شيء كبير لكننا لا نفكر في ثلاثية السيتي، نحن نفكر في الفوز بكأس آخر لأنفسنا".

وأكد كاسيميرو: "السيتي يستحق الثناء على ما فعلوه ولديهم احترامنا الكامل ولكن لدينا هذه المباراة ونريد الفوز بها".

وعن علاقته مع جماهير مانشستر يونايتد، استطرد: "منذ أن تم تقديمي في الملعب في أول يوم لي، كان المشجعون رائعين معي".

وأشار: "أشعر بحبهم نحوي وما أحاول القيام به هو إظهار ذلك على أرض الملعب، من خلال بذل كل ما لدي في كل مباراة، سواء كنت ألعب لمدة خمس أو 90 دقيقة، وأنا ممتن حقًا لمساعدتهم".

اقرأ أيضًا | روبن دياز يوضح موقفه من نهائي كأس الاتحاد ويصرّح: علينا أن نكون مانشستر سيتي

كاسيميرو تحدث أيضًا عن أرقامه في النهائيات، حيث خسر مرة واحدة فقط، وكانت تلك كأس السوبر الأوروبي في 2018، وعلّق: "هذه إحصائية مهمة بلا شك، لكن كل نهائي يختلف عن الآخر".

وأتم: "لقد لعبت بالفعل في العديد من النهائيات وسأحاول نقل هذه التجربة إلى زملائي في الفريق، بالطبع، لغرس الهدوء، إنها مباراة مهمة للغاية ولكننا نعلم أيضًا أنها مباراة يجب أن تستمتع بها".