أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا بات وشيكًا، لكن لم يحسم بعد، مشيرًا إلى أنه لا يبالي بنتائج ليفربول.

وتغلب مانشستر يونايتد على بورنموث بهدف دون مقابل، سجله لاعبه البرازيلي كاسيميرو بطريقة رائعة.

هدف كاسيميرو في مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

وعلى الجانب الآخر، تعادل ليفربول أمام أستون فيلا بهدف دون مقابل، وحظوظه في التواجد بدوري الأبطال أصبحت ضعيفة للغاية.

وقال تين هاج عقب المباراة في تصريحاته إلى "بي بي سي": "كان بورنموث بالفعل خصمًا جيدًا لكننا بدأنا بشكل جيد وصنعنا الكثير من الفرص، أنا سعيد حقًا بالأداء".

وعن هدف كاسيميرو، أفاد: "لقد كان هدفًا رائعًا من كاسيميرو كنت متوترًا عندما ظلت النتيجة 1-0 لأنه يمكنك بسهولة ارتكاب خطأ واستقبال هدف، كان علينا الفوز بالمباراة".

وأضاف بشأن تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا، مع التواجد بالمركز الرابع وبقاء مواجهتين: "نحن تقريبا هناك، في المراكز الأربعة الأولى، لكننا لم نحسم الأمر، نحن بحاجة للفوز".

اقرأ أيضًا | جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد التعادل مع أستون فيلا: الأفضل في العالم سيذهب للدوري الأوروبي

وسُئل تين هاج عن ليفربول الذي يقاتل للتأهل لدوري الأبطال مع احتلاله للمركز الخامس، ورد: "لا يهمني ما يحدث في ليفربول، الأمر يتعلق بنا، علينا القيام بالمهمة، نحن على وشك الوصول، لكننا لسنا هناك،  نحن بحاجة إلى الفوز".

وعاد للحديث عن مواجهة بورنموث، وأردف: "الانتقاد الوحيد هو أننا لم نقتل المباراة، كان علينا أن نسجل الهدف الثاني لكن هذا هو حال هذا الفريق، ليس من السهل تسجيل الأهداف، أنا سعيد حقًا بالأداء، لقد كان هدفًا رائعًا من كاسيميرو، اللمسة من كريستيان إريكسن رائعة واللمسة النهائية رائعة".

وأشاد مدرب مانشستر يونايتد بتأثير كاسيميرو بعد هدفه السادس للنادي: "أعتقد أنه لا يزال يفاجئنا، كاسيميرو، إنه لاعب كرة قدم لامع".

وأكمل: "كاسيميرو يقوم بالتمركز، والتوقع، وقطع الكثير من الكرات، والفوز بالصراعات الثنائية والقتال، ولكن أيضًا في الاستحواذ، وتمريره، وتوزيعه، هو لاعب كرة قدم رائع".

وأصر تين هاج: "بالتأكيد لقد تجاوز التوقعات، إلى حد بعيد، لذلك أعتقد أن أحد الأشياء التي نتجت عن تحليلنا، هو أننا نفتقد لاعبًا استراتيجيًا في خط الوسط، لقد بحثنا عن الاستراتيجيين لم يكن الأمر سهلاً لأنه لا يوجد الكثير ممن يتناسب مع معايير مانشستر يونايتد، لذلك نحن سعداء لأننا وجدنا كاسيميرو ومساهمته هائلة".

وأتم بشأن المباراة المرتقبة ضد تشيلسي المقرر لها الخميس المقبل: "هذا نهائي، أتمنى تواجد المشجعين ودعمهم في تلك المواجهة".