تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مباراة مانشستر يونايتد، غدا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وبدأ جوارديولا المؤتمر بالحديث عن المباراة، قائلا "إنها المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي ويسعدني أن أكون هنا، إنه نهائي لذا لا شيء آخر".

وأضاف: "يجب أن يكون من الجيد لنا أن نفكر فيما يتعين علينا القيام به للفوز بمباراة واحدة، لا شيء يتغير لتحليل قوة خصومنا ونقاط الضعف لديهم، إنها لعبة كرة قدم، لا يمكننا التحكم في ما يحدث في الخارج (بيع يوناتيد)".

وعما حدث في نهائي الدوري الأوروبي، علق "أنا آسف جدًا للصور التي رأيتها لأنتوني تايلور، أتمنى ألا يحدث ذلك مرة أخرى، لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله".

اقرأ أيضًا.. فاران: سنوقف خطورة هالاند عن طريق دي بروين

وعن مستوى فريق مانشستر يونايتد، قال بيب: "النهائي خاص بذاته، ولكن يونايتد منذ آخر ستة أشهر وهو فريق مختلف تمامًا، الآن لدي شعور مختلف منذ بداية الموسم وقد تحسنوا".

وعن كاسيميرو، واصل جوارديولا: "أنا لا أعرفه شخصيًا ولكن عندما كان في مدريد كانت لدي معلومات عن مدى احترافيته، كنت مقتنعا بأنه لن يأتي إلى هنا لقضاء العطلات في السنوات الأخيرة من حياته المهنية".

وعن وضع كيفين دي بروين وجاك جريليش والإصابة التي تعرضا لها، قال "لقد تدربا جيدًا في آخر حصتين تدريبيتين، هما بخير".

وحول ما إذا كانت المباراة ستكون الأخيرة لـ برناردو، أجاب :"لدينا مباراة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا. أتمنى ألا يغادر برناردو".

وعن تين هاج، قال "ليس الأمر سهلاً في الموسم الأول في الدوري الإنجليزي، وأنا أعرف ذلك، لذا فإن هذا يوضح كم هو مدرب جيد حقًا، لا أستطيع أن أقول إننا أصدقاء لأننا لسنا على اتصال كثيرًا، لكني أعتقد أن مانشستر يونايتد لديه مدرب استثنائي لسنوات عديدة".

واختتم بالتصريح بمفاجأة كبرى، حيث سيجلس الحارس الأساسي إيدرسون على مقاعد البدلاء، وقال: "نعم ستيفن أورتيجا سيبدأ المباراة، لقد كان الأمر كذلك دائمًا في الكؤوس، حتى مع برشلونة وميونخ (أن يلعب الاحتياطي)، لذلك سيلعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".