تعهد رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، بإيقاف إيرلينج هالاند وإفساد أحلام مانشستر سيتي بتحقيق الثلاثية، في حديثه قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المرتقب.

ويستقبل ملعب "ويمبلي" يوم السبت المقبل، مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشار فاران إلى أن إيقاف خطورة هالاند يكمن في قطع التواصل بينه وبين كيفين دي بروين، وأوضح في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "الاتصال خاصة مع دي بروين، نحاول قطع هذا الاتصال".

وأضاف: "نحاول إيقافهم في وقت مبكر وليس في النهاية لأن الأوان يكون قد فات في بعض الأحيان، نحن نعلم أننا يجب أن نكون أقوياء كفريق واحد".

اقرأ أيضًا | هالاند قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد: لم نفز به منذ 4 سنوات وسنغير ذلك

وتابع الفرنسي: "من الواضح أنه (هالاند) أحد اللاعبين الجيدين لديهم، لكنهم أقوياء كفريق وعلينا أن نتعامل مع ليس الفرد فقط ولكن أكثر تجاه المجموعة ككل".

وأشار فاران: "أعتقد أننا قادرون على التغلب على أي فريق، أظهرنا ذلك هذا الموسم، نعلم أنه يمكننا التغلب على مانشستر سيتي، لكننا نعلم أنهم فريق جيد".

وأوضح: "النهج، يجب أن نتعلم من المباريات التي لعبناها ضدهم ونحتاج إلى أداء رائع، علينا أن نكون متسقين لمدة 90 دقيقة لأننا نعلم أن كل شيء يمكن أن يتغير في بضع ثوان".

وأكمل فاران: "إنهم مكتملون للغاية، يمكنهم التسجيل من اللعب الجماعي، من لعبة الاستحواذ ومن لعبة انتقالية، نحن نعلم أننا يجب أن نوقفهم كفريق كمجموعة".

سُئل مدافع مانشستر يونايتد كذلك عن الفترة التي قضاها مع ريال مدريد وتحديدًا موسمه الأول في 2011، وكان برشلونة بقيادة جوارديولا قد فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين وثلاث ألقاب متتالية في الليجا.

وفي الموسم الأول لفاران، عاد اللقب إلى ريال مدريد وترك جوارديولا برشلونة، وأفاد المدافع: "لقد تعلمت الكثير من تلك الفترة في مدريد، كانت خطوتي الأولى في المستوى الأعلى".

وأتم: "لقد تعلمت كيفية القتال وتطوير عقلية الفوز، لقد تطورنا كفريق وكنادي خلال تلك الفترة، لقد تعلمت الكثير وكان ذلك مفيدًا جدًا بالنسبة لي".