تحدث البلجيكى سفين فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي والترجي المقبلة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الترجي، يوم الجمعة 12 مايو الجاري، على استاد رادس، في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سفين في تصريحات لفضائية "الأولى": "مباراة الأهلي والترجي لا يمكن أن نتوقعها، الترجي فريق قوي لكن الأهلي يزداد قوة مع مرور الوقت ويتحسن تدريجيًا وفاز بالسوبر المصري منذ أيام قليلة، مما يجعلها مباراة متكافئة ونسبة الفوز ستكون 50% لكل فريق".

طالع أيضًا | القيعي: انسحاب الزمالك من السوبر ليس له علاقة بالكرامة.. والمشهد الحالي يذكرني بمسلسل "جعفر العمدة"

وعن ميكيسوني لاعب الأهلي، قال: "لا أعلم سبب تألقه تحت قيادتي مع سيمبا التنزاني وفشله مع الأهلي، لكنه قد يكون لم يستطع التأقلم مع المناخ العام في القلعة الحمراء".

وأضاف: "لكنني مازلت مقتنعًا أن ميكيسوني لديه قدرات فنية عالية ومواصفات تجعله لاعبًا مميزًا، في بداية مشواره كان يسير بشكل جيد لكن الأمور لم تستمر على نفس الحال".

وأكمل: "لا أستطيع أن أقول الآن إنني سأضم ميكيسوني للوداد، سوف نرى مع نهاية الموسم ما الذي نحتاجه وندرس الأمر بعد معرفة كل اللاعبين وتقييمهم".

واختتم: "تلقيت اتصالات من بعض الأندية المصرية بالفعل في وقت سابق لكن الأمور لم تتم، وانتقلت بعد ذلك إلى الدوري السعودي".