أوضح وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لويس ميكيسوني، مصيره مع المارد الأحمر بعد انتهاء الموسم الحالي بسبب عدم قيده في قائمة اللاعبين بعد قطع الإعارة لـ أبها في الدوري السعودي.

وكان ميكيسوني قد انتقل على سبيل الإعارة من الأهلي إلى أبها في بداية الموسم الحالي لمدة عام، لكن أداء الموزمبيقي لم يرتق لمستوى الطموحات مع النادي السعودي والذي قرر قطع الإعارة.

عاد لاعب سيمبا وصن داونز الأسبق إلى الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن لم يتم تسجيله في قائمة الفريق الأول وظل في قائمة الانتظار، وبالتالي، فهو خارج الحسابات.

اقرأ أيضًا.. محامي عبد الله السعيد يُعلن إلغاء حكم مركز التسوية لصالح الأهلي: نريد عودة الأموال وتعويضًا عن الضرر

ميكيسوني أثناء تقديمه مع الأهلي

وتواصل "btolat.com" مع وكيل ميكيسوني، سيمون دوارتي لمعرفة آخر تطورات مصير اللاعب مع الأهلي، وقال: "لويس يتواجد في الوقت الحالي في موزمبيق فهو يتدرب حتى يحافظ على لياقته البدنية".

وتابع: "سيرحل ميكيسوني عن الأهلي في الصيف المقبل، نتفاوض مع أحد الأندية الخارجية لكن لن أفصح عن اسمه حتى يصبح الأمر رسميًا".

وكان ميكيسوني قد انتقل إلى الأهلي في صيف عام 2021 من سيمبا في الدوري التنزاني مقابل 900 ألف دولار، لكن الموزمبيقي كانت مشاركاته قليلة ولم يقدم المساعدة للمارد الأحمر في فترة المدرب، بيتسو موسيماني.