أكد عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء تسعى دائماً إلى التتويج بالبطولات، كما علق على اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

وقال القيعي خلال برنامج ملك وكتابة المذاع على قناة الأهلي: "في المشهد الإعلامي أسمع من يقول إن الأهلي صرف أموالًا كثيرة من أجل أن يتغلب علينا، هذا طبيعي أنا أصرف لكي أفوز على المنافس وأتوج بالبطولات، هذا هو الغرض من إدارة الرياضة".

وأضاف: "هذا المشهد يذكرني بأننا دائمًا نتحدث عن الانتصار والتتويج بالبطولات وغلق صفحة البطولة التي فزت بها والتفكير في التالية، وغيرك يختلق أمورًا أخرى مثل أن الأهلي يُشارك في البطولة الأضعف".

طالع | نائب رئيس الأهلي يتحدث عن العرض القطري لـ حمدي فتحي والطعن ضد لجنة الانضباط

وتابع: "قيل انسحبت من أجل الكرامة، لا أعرف ما علاقة الانسحاب بالكرامة، الكرامة لها مفهوم سنناقشه، وبعد مباراة كرة اليد ينشرون خطابًا رسميُا بأن النادي كان يرغب في الانسحاب من كأس مصر ولكن اللاعبين أصروا على لعب اللقاء ووقعوا على تعهد، وينشرون هذا التعهد".

وأردف: "هذا المشهد إلى جانب التعليقات التي تقول إن الأهلي يصرف أموالًا كثيرة ويضم لاعبين، وكأن الأمر أصبح جريمة يُعاقب عليها النادي".

وأكمل: "هذا المشهد يذكرني بمسلسل "جعفر العمدة"، وشخصية سيد (حكايته على الله) يعيش طوال حياته ويفهم أنه يفعل الأمور الصحيحة وهو لا يفعل شيء صحيح، ودائمًا يعيش في دور المقارنة مع أخوه الجبار الذي يصنع لهم الهيبة".

وواصل: "يقولون الأهلي إن محظوظ.. الأهلي محظوظ بالانشاءات وشياكة مجلسه ونظرة العالم إليه ومكانته الدولية، محظوظ طبعًا، لكنه لكي يصل إلى هذا لم يعتمد على الحظ ولكن أخذ بالأسباب".

واستطرد: "(حيرتهم معاك يا أهلي) يقولون الحظ وإن الدولة معه والفيفا معه، وعمرو أديب يقول (يا ولاد اللذينة يا محظوظين.. أه ياعمرو محظوظين إن الأهلي مش مقعدنا قعدتك)، محظوظين إننا نُحاسب في الوقت الذي لا نحصد فيه العلامة الكاملة".

وأتم: "عندما تكون الأول على الثانوية العامة تُفكر دائمًا في المركز الأول، لكن عندما تكون في المركز الثاني تجد خريج الإعدادية يسخر منك".