أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن موقف 3 لاعبين من الأهلي من المشاركة خلال لقاء كأس السوبر المصري.

الأهلي يواجه الزمالك يوم الجمعة الموافق 5 من شهر مايو المقبل، للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري لموسم 2022.

وأشار خطاب الزمالك المرسل إلى اتحاد الكرة، إلى مطالبة الجبلاية بمعرفة القرار النهائي بشأن ثلاثي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم من المشاركة في مباراة السوبر المصري بالإمارات.

وكان كهربا قد صدر قرارًا بإيقافه 12 مباراة بداعي توجيه إساءات لجمهور الزمالك، ولكن اللاعب تقدم بتظلم ضد القرار.

طالع | مرتضى منصور يوضح موقف الزمالك من الانسحاب أمام الأهلي في السوبر.. ويصرح: "أنا مش حنفي"

ومحمد الشناوي صدرت عقوبة بإيقافه لـ 3 مباريات بسبب طرده خلال مباراة فريقه أمام سموحة بالدوري، ومحمد عبد المنعم تعرض للإيقاف 3 مباريات لطرده في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

وجاء نص خطاب الزمالك علي النحو التالي:

السيد الأستاذ / المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم تحية طيبة وبعد:

إلحاقا لخطابنا المرسل إليكم بتاريخ 26 أبريل، ولعناية لجنة التظلمات.

يود مجلس إدارة نادي الزمالك الاستفسار عن موقف لاعبي النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" الموقوف من قبل لجنة الانضباط نحو 12 مباراة وهي عقوبة واجبة النفاذ إعمالا للمادة 27/2 من لائحة لجنة الانضباط.

وكذلك موقف اللاعب محمد عبد المنعم الموقوف طرد مباشر، ومحمد الشناوي الموقوف 3 مباريات، وهل سيشارك اللاعبون الثلاثة في مباراة السوبر المزمعة إقامتها بين فريقي الزمالك والأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، رغم إيقافهم بالمخالفة لقرارات لجنة الانضباط، وكذلك لجنة المسابقات، أم سيطبق اتحاد الكرة اللوائح على جميع الأندية دون محاباة لناد على حساب آخر؟!.

الرجاء، الرد على خطابنا قبل عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسته الطارئة عصر غد الأحد الموافق 30 أبريل 2023، ليتخذ القرار المناسب، من حيث سفر الفريق الأول لكرة القدم لخوض المباراة من عدمه.

خطاب الزمالك لاتحاد المصري بشان كهربا والشناوي ومحمد عبد المنعم