كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موقفه بشأن الانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي والمقرر إقامته خلال مايو المقبل، مشيدا بفوز فريق الكرة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك نظيره الأهلي مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل في الإمارات.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "الشكل أصبح سيء، والأهلي لم يكن بهذا الشكل سواء في عهد محمود طاهر أو مرتجي أو صالح سليم والمجلس الحالي أشعل النار في دولاب مبادئ الأهلي".

وأكمل: "في كل مباراة تحدث مشكلة في كرة السلة أو اليد ولكني أبارك لأولادي في الكرة الطائرة ولدينا اليوم مباراة هامة".

وتابع: "الناس تطالبني بالانسحاب من كأس السوبر ولكن مع احترامي للجمهور إذا قررت الانسحاب فذلك معناه أنه لا يوجد نادي والجمعية العمومية انتخبت المجلس الحالي لأننا مؤسسة ونأخذ القرارات المناسبة لصالح النادي".

وأردف: "بلدي رقم واحد وأنا لا أخاف من أي شخص سوى الله، ومن يقول عني إنني (حنفي) فأقول له إنني من قبل انسحبت من لقاء مصر المقاصة والقمة أمام الأهلي، وتمسكت بقراري (وأنا مش حنفي)".

طالع | جمال عبد الحميد يعلق على تعيين حكم مصري لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وأضاف: "وذلك ليس معناه أنني سأنسحب أو لا ولكني أرد عن من يتهمني كوني (حنفي) وأعود في كلمتي، وأنا لم أصبح رجل دولة، خاصة عقب خروجي من السجن منذ وقت قريب".

واستطرد رئيس الزمالك: "أبارك لفريق الكرة الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا والأداء الجيد للفريق مع المدرب الجديد ولكني لم أرى أي إشادة بدور أمير مرتضى رغم كونه هو من تعاقد معه".

واختتم: "اللجنة الفنية لم يكن لها دور في اختيار أوسوريو واللجنة اختارت التعاقد مع المدرب الألماني الذي هرب قبل اتمام التعاقد، وكذلك المدرب الإسباني الذي لم يرد عليهم، وأقول ذلك لكي لا يركب أي شخص على الموجة".