أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ضرورة منع الثنائي محمد الشناوي ومحمود كهربا من المشاركة في مباراة الأهلي أمام القلعة البيضاء في كأس السوبر المصري.

وكانت لجنة المسابقات قد أقرت عقوبة بإيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لـ3 لقاءات بسبب طرده خلال مباراة فريقه أمام سموحة بالدوري، وكذلك قررت لجنة الانضباط إيقاف محمود كهربا لـ12 مواجهة بداعي توجيه إساءات لجمهور الزمالك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "أنا رجل قانون ونحن في دولة قانون والخطاب المرسل لاتحاد الكرة أوضح رفضي لرئاسة بعثة الزمالك في الإمارات".

وأردف: "أنا أنفذ قرارات لجنة الانضباط فورا رغم تظلمي منها، وأنا أحترم القانون وأنا ممنوع من دخول الاستادات لمدة شهرين ولذلك أنفذ القرار وألتزم به".

وتابع: "لدينا لاعبين من الأهلي الأول محمد الشناوي تم إيقافه من قبل لجنة المسابقات لـ3 لقاءات وليس له حق اللعب في المباريات، وذلك أمر غير قابل للنقاش وهناك أيضا الولد الآخر (كهربا) الذي يقوم بحركات بذيئة تجاه جماهير الزمالك تم إيقافه لـ 12 مباراة".

طالع | مرتضى منصور يوضح موقف الزمالك من الانسحاب أمام الأهلي في السوبر.. ويصرح: "أنا مش حنفي"

واستطرد رئيس الزمالك: "لا يوجد لدي مشكلة في إلغاء عقوبة كهربا أو إيقافها أو تغليظها ولكن من المهم أن تجتمع لجنة التظلمات عقب 10 أيام من إصدار العقوبة وتنتهي هذه المهلة غدا".

وأكمل: "اللجنة عليها الاجتماع وإعطاء كهربا براءة ولكن ستحدث مشكلة كبيرة حال عدم تطبيق القانون ستحدث أزمة".

واختتم: "لن أرحل عن إدارة نادي الزمالك إلا بقرار من الجمعية العمومية للنادي، ولن أقبل إلا أن يطبق القانون على الجميع كما نفذته بالغياب عن الملاعب لمدة شهرين".