علق ديدي هامان، لاعب ليفربول السابق، على موقف الريدز من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، وكذلك الانسحاب من صفقة جودي بيلينجهام.

وقال هامان عن انسحاب ليفربول من سباق جودي بيلينجهام في تصريحات نشرها موقع "ليفربول إيكو": "تحتاج إلى معرفة مقدار الأموال التي يتعين عليهم إنفاقها، إذا كان لديك، لا أعرف، ربما يحتاجون إلى 200 مليون جنيه إسترليني أو 250 مليون جنيه إسترليني في الصيف".

وأضاف: "لست متأكدًا من أن كلوب سيحصل على هذا المبلغ من المال، الآن، إذا كنت ستحصل عليه، فيجب عليك تخصيص نصف الأموال بعيدًا عن بيلينجهام، كما قلت ربما يحتاجون إلى خمسة أو ستة لاعبين في الصيف، لذا لإنفاق نصف الأموال على لاعب واحد، لا أعتقد أنها خطوة حكيمة".

وتابع: "بيلينجهام لاعب موهوب للغاية، أعتقد أن أمامه طريق طويل، لكن كان من الصواب قرار انسحاب ليفربول من هذه الصفقة".

اقرأ أيضًا.. تقارير: جرافنبرخ يلتقي مسؤولي بايرن ميونخ للنظر في مستقبله.. وليفربول يضغط بقوة

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد قال: "عليك أن تدرك ما يمكنك فعله، ومقدار الأموال التي لديك، ثم ما يمكنك فعله بذلك، إذا قال طفل إنه يريد سيارة فيراري لعيد الميلاد، فأنت تقول إننا لا نستطيع تحملها ولا يمكنك القيادة على أي حال!".

جودي بيلينجهام

وواصل هامان: "ألقي نظرة على إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني لاعبي ريال مدريد، أعتقد أن أحد هذين اللاعبين، كان على النادي بذل قصارى جهده للتوقيع مع أحدهما، لم يفعلوا ذلك، لأي سبب من الأسباب، لأن الأموال لم تكن موجودة أو لم يرغبوا في ذلك".

وأكمل: "لا أتوقع أن يصل ليفربول إلى ذروة مستواه الموسم المقبل، لن يكون الأمر مباشرًا كما يعتقد الناس، أوه، سنحضر ماسون ماونت أو ربما ديكلان رايس، أو نأتي بهذا اللاعب، ريان جرافنبرخ، عندما يكون لدينا هؤلاء اللاعبون، وعندما يأتي هؤلاء اللاعبون إلى فريق مستقر، فإن الأمر يستغرق وقتًا للتكيف".

واختتم: "الآن، لا أعتقد أن ليفربول سيتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، آمل أن يتمكنوا من ذلك، لكن حتى لو فازوا بجميع المباريات من الآن، فقد لا يكون ذلك كافيا، أعلم أنهم فعلوا ذلك في الماضي، لكن ربما كانوا في سياق مختلف، لذلك لا أعتقد حقًا".