ما زال ليفربول يبحث عن لاعبين للتعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في خط الوسط، وبعد انسحاب الريدز من سباق التعاقد مع الدولي الإنجليزي، جودي بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

وبحسب الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، فإن معسكر ريان جرافنبرخ سيلتقي مع مسؤولي بايرن ميونخ في مايو المقبل، لمناقشة عدد الدقائق التي يلعبها، فيما ينتظر ليفربول ويظل مهتمًا بلاعب الوسط.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يستهدف لاعب إنتر ميلان في انتقالات الصيف

وأضاف رومانو: "يبقى بايرن ميونخ في نفس الموقف بالنسبة لريان جرافنبرخ، والنية هي إبقائه في الفريق الموسم المقبل، ولا يزال ليفربول مهتمًا بشكل خاص وأجرى محادثة مباشرة مع وكيله قبل بضعة أيام، لذلك ينتظرون لمعرفة ما إذا كان الوضع يمكن أن يتغير".

ريان جرافنبرخ

واختتم: "يريد بايرن ميونخ الاحتفاظ باللاعب، لكنهم سيناقشون مستقبله قريبًا، ورأينا الصيف الماضي مع روبرت ليفاندوفسكي أنه حتى لو لم يرغب النادي في البيع، إذا أراد اللاعب الخروج فإن الصفقة ستتم".

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قد قال: "عليك أن تدرك ما يمكنك فعله، ومقدار الأموال التي لديك، ثم ما يمكنك فعله بذلك، إذا قال طفل إنه يريد سيارة فيراري لعيد الميلاد، فأنت تقول إننا لا نستطيع تحملها ولا يمكنك القيادة على أي حال!"، في إشارة إلى الانسحاب من صفقة بيلينجهام بسبب المبلغ المالي".