قال عفت نصار لاعب الزمالك الأسبق، إنه يجب منح لاعبي الفريق الحاليين دفعة معنوية وثقة من أجل العودة لطريق الانتصارات، لأنهم هم المستمرون حتى نهاية الموسم.

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "يجب أن يفهم خوان أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك طبيعة الأجواء داخل القلعة البيضاء، لأن ثقافة المكسب والخسارة في مصر ليست عادية ولكنها عكس أوروبا، والزمالك قادر على تقديم مستوى جيد والفوز ببطولة السوبر أمام الأهلي".

وأضاف: "مباراة الأهلي والزمالك دائمًا تكون خارج التوقعات، وفي نهائي إفريقيا 2020 لم يكن أحد يتوقع فوز الفريق الأحمر، لكن هدف محمد مجدي أفشة جاء في وقت صعب، والأهلي كان سيعاني من الأزمات حال خسارة هذه البطولة".

حوار | مدرب الزمالك السابق لـ"بطولات": شعرت بالخيانة من فيريرا.. ويشرح أسباب رحيله وانهيار الفريق

وتابع: "الزمالك سيخوض مواجهة صعبة أمام الأهلي الذي يمتلك 3 فرق حاليًا، وأتمنى أن يبتعد الجهاز الفني بلاعبيه عن المشاكل والأزمات الموجودة حاليًا في الزمالك".

وأردف: "الجهاز الجديد يضم شخصيات مميزة من أبناء النادي ويوجد محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح وجميعهم نجوم كبار، وعليهم لم الشمل وزرع الثقة في اللاعبين".

وواصل: "حاتم سكر لاعب الزمالك أخطأ في بعض الأمور خلال لقاء الفريق أمام المقاولون، هو خامة جيدة لكنه لا يملك تمركز جيد داخل المستطيل الأخضر، ولابد من وجود مختصين داخل الجهاز الفني لتطوير اللاعبين في هذه النواحي الفنية".

واستكمل: "سبق وتحدثت مع طارق حامد عن بعض الأمور الفنية، من بينها ضرورة التمرير للأمام وعدم النظر للخلف عند استلام الكرة، لذلك لابد أن يكون هناك مختصين بتطوير أداء اللاعبين، وهو حاليًا أصبح من أفضل العناصر في الدوري السعودي".

واستطرد: "أعتب على وليد العطار بسبب الإدلاء بتصريحات عن ملف عقوبة محمود كهربا، والبعض يشعر بعدم وجود عدالة لأن هناك تفاوت في القرارات، وقرار إيقاف إمام عاشور صدر سريعًا".

وليد العطار يروي كواليس حضور مرتضى منصور لاتحاد الكرة.. ويُصرح: "مقدرش أزعل جمهور الأهلي"

وأتم: "كهربا تعرض للايقاف 3 مباريات، فكيف يتم السماح له بالمشاركة في البطولات المحلية؟، يجب أن يتم تعديل اللوائح".