أكد ماهر همام لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يتحسن من مباراة لأخرى، مُشيرًا إلى أن هذا نتيجة العمل الجيد للمدير الفني مارسيل كولر.

وقال ماهر همام في تصريحات عبر برنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي يتحسن من مباراة لأخرى وهذا نتاج عمل مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وتابع: "الأهلي كان يُعاني من مشاكل في خط الهجوم وضياع الفرص، لكن كولر يُحاول تصحيح السلبيات ويُحافظ على الإيجابيات، وهذا اتضح في الشق الهجومي الذي طالما كنا نشكو منه".

طالع أيضًا | سيد معوض: كولر يتعلم من أخطائه.. ولاعب الأهلي تعرض للظُلم

وأضاف: "كولر يعمل على إعداد اللاعبين نفسيًا، بالإضافة للعمل معهم على الجزء الجماعي والفردي، وكان يريد أن يُعيد لـ محمد شريف الثقة بالنفس، وبالفعل تحدث معه لكي يعود للتهديف مرة أخرى".

وواصل: "تشعر وكأن (كهربا عدا شريف) الأول استنفر إمكانات الأخير، وأصبح يُكافح لتسجيل الأهداف".

وأردف: "محمد شريف يمتلك مهارات كثيرة، يستطيع أن يخترق من العمق، ويجيد اللعب بالرأس وقدميه اليمنى واليسرى، بالإضافة لمهارة المراوغة، يمتلك مقومات المهاجم الجيد، لكن فقدان الثقة كان يبعده".

واختتم: "كولر طور من أداء حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا، الأخير لم يُقدم أفضل مستوياته أمام سموحة بالأمس، ولكنه سجل هدفاً، وهذا يؤكد أنه لاعب يمتلك خبرات، من الممكن أن يكون في أسوأ حالاته الفنية ولكن يستطيع أن ينهي المباراة".