علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر على سموحة بثنائية دون رد، أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "ETC": "كولر نجح في قيادة الأهلي بشكل جيد أمام سموحة، وهناك إيجابيات كثيرة، لكن الأمر السلبي كان طرد محمد الشناوي، ورد فعله كان مبالغاً فيه".

طالع أيضًا | معتز إينو: كان الله في عون كهربا.. وكولر مدرب ذكي

وتابع: "الأهلي استفاد من أخطاء الموسم الماضي، وأصبح يفوز بالمؤجلات وهي نقطة إيجابية رائعة، وهناك مكاسب كبيرة في الفترة الأخيرة، كما أن كولر يتعلم من أخطائه واستفاد من خطأ اللعب بالتشكيل الأساسي قبل لقاء صن داونز؛ لذلك كان حريصًا على إراحة الشحات ومعلول وتجهيز باقي العناصر المؤثرة".

وأضاف: "الأهلي يقتنص أي فرصة من أجل الفوز، ولا يعطي أي فرصة للمنافسين من أجل الدخول مجددًا لبؤرة المنافسة على لقب الدوري او الاقتراب من الصدارة".

وشدد: "أشعر بأن كهربا تعرض للظلم، وحالة التوفيق التي تلازمه مؤخرًا قد تكون بسبب ما تعرض له في الفترة الأخيرة، التوفيق تعويض من الله على كل ما مر به، وأتمنى أن يتفادى الإعلاميون صدور اي أخبار خاطئة، وأن يكون هناك لائحة معلنة بكل التفاصيل والعقوبات من قبل بداية الموسم".

واختتم: "مباراة الأهلي والرجاء الأولى هامة جدا قبل لقاء الإياب في المغرب، ويجب المحافظة على الشباك نظيفة، والاستفادة من دعم الجماهير، وتقديم مستوى جيد".