تحدث معتز إينو لاعب الأهلي السابق، عن فوز المارد الأحمر على سموحة، أمس الإثنين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على سموحة بهدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب، في إطار مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وقال إينو في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "ETC": "كان الله في عون محمود كهربا، أنا سعيد جدا بتألقه داخل الملعب مع الأهلي رغم كل الأزمات التي يواجهها في الفترة الماضية".

وتابع: "كهربا ترك كافة الأمور لإدارة النادي، وأصبح لديه هدف واحد وهو العودة لمستواه الطبيعي، وأتمنى استمراره باللعب بنفس الأداء والرجولة".

طالع أيضًا | مدرب الأهلي يتحدث عن عقوبة كهربا وحقيقة الانسحاب من مباراة السوبر أمام الزمالك

وواصل: "الاستقرار الفني في الأهلي بالتأكيد يحسب للجهاز الفني، ورغم الغيابات فإن كولر نجح في تجهيز كل لاعبيه، كما أن الفريق يقدم مستوى جيداً".

واستمر: "خالد عبدالفتاح يقدم مستوى جيدا، وعودة محمود متولي كانت مميزة، ولم نشعر بغياب معلول وعبد القادر، الأهلي لديه وفرة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني حريص على تجهيزهم للمشاركة في أي وقت".

وأضاف: "المدرب الذكي هو من يجهز لاعبيه باستمرار، وأي 11 لاعب يشارك يقدم أداء جيدا، كما أن كولر نجح في عملية التدوير، ورباعي وسط الملعب حمدي وديانج ومروان والسولية أي لاعب فيهم يشارك يقدم مستوى جيداً".

واستطرد: "محمد شريف تألق وعاد للتهديف وهو من المهاجمين القادرين على التحرك بشكل رائع والتسجيل من نصف فرصة، وسجل هدفا رائعا بفكر عالٍ وأتمنى استمرار تألقه".

واختتم: "محمد الشناوي حارس كبير، ولديه خبرات كبيرة، وهو أخطأ ويجب أن يتعلم من ذلك، وعليه تدارك الموقف ومعظم لاعبي العالم يخطئون وعليه الاستفادة مما حدث".