تحدث محمد عبد الله، لاعب الأهلي والزمالك السابق، عن الأنباء التي تشير لعقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي، وقرار محكمة القضاء الإداري بزوال عضوية مرتضى منصور، وعزله من رئاسة القلعة البيضاء.

وكانت محكمة القضاء الإداري، أصدرت قرارًا بعزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه، وإجراء انتخابات تكميلية في أقرب جمعية عمومية. طالع التفاصيل.

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "عقوبة لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف محمود كهربا، 12 مباراة، هي بمثابة ضربة قاضية للاعب وليس للنادي الأهلي".

وتابع: "ومن الممكن أن يرحل كهربا عن الأهلي، واللاعب يضيع كل الذي يفعله بتصرفات غريبة، ويجب أن ينضج ويتعلم من الأخطاء الماضية".

وأكمل: "ما يحدث في نادي الزمالك تعطيل لمسيرة الفريق وأتمنى استمرار المستشار مرتضى منصور فى منصب رئاسة النادي".

وعن قرار عزل مرتضى منصور قال: "نادي الزمالك يتعرض لمثل هذه الأمور سواء ببطلان انتخابات أو عزل رئيس النادي خلال السنوات الماضية، وأتمنى الاستقرار للنادي فى الفترة القادمة".

طالع أيضًا.. وزارة الرياضة: عزل مرتضى منصور أصبح واجبًا.. وتكشف موعد تنفيذ القرار

وتطرق للحديث عن مدحت عبد الهادي قائلا: "عبد الهادي نجح في مهمته المؤقتة وأعاد الزمالك للانتصارات في مواجهات ليست سهلة أمام فرق تصارع على البقاء".

وأردف: "الجهاز المعاون للزمالك مميز للغاية بوجود مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف".

وعن مدرب الزمالك الجديد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قال: "أرى أن أوسوريو متشوق لبدء مهمته مع الزمالك، وأتمنى فوز الأبيض الفريق على المقاولون العرب لكى يحصل المدرب الكولومبي على ثقة فى أول اختبار رسمي له".

جدير بالذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري.