تحدث محمد عثمان محامي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد قرار لجنة الانضباط بالإيقاف، مشيراً إلى أنه لم يتم اخطار الأحمر بشكل رسمي بأي شيء.

وكانت مصادر أوضحت لـ"بطولات" أن لجنة الانضباط استقرت على إيقاف كهربا لمدة 12 مباراة في منافسات اتحاد الكرة ورابطة الأندية وتغريمه مليون جنيه بسبب ما بدر منه عقب مباراة القمة.

وقال محمد عثمان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "لا نعرف مصدر خبر إيقاف كهربا، إذا كانت لجنة الانضباط هي مصدر هذا الخبر فالقانون واللائحة تتيح لهذه اللجنة أنها تصدر القرار وتعلنه بنفسها، ليس شرط أن تتنظر اللجنة اتحاد الكرة لإعلان هذا القرار".

طالع | منهم معلول والشحات.. الأهلي يفقد خدمات 8 لاعبين أمام سموحة في الدوري

وأوضح: "لم يتم إخطار الأهلي أو كهربا بشكل رسمي بأي شيء من هذا القبيل، وترك الأمور بهذا الشكل شيء مؤسف جدًا ونصدر فوضى أكثر للمشهد الرياضي".

وأضاف: "نحاول أن نتعقب صحة هذا الخبر ولم يتم إفادتنا بأي شيء".

وعن غرامة كهربا لصالح الزمالك، قال: "في أقرب وقت هذا الأمر سينتهى، النادي الأهلي وإدارته يدعمان كهربا في هذا الشأن وله كل الدعم، نحن مؤسسة وهذا مال عام ولها ضوابط وتفاصيل كثيرة جدًا، الأهلي لن يتخلى عن اللاعب".

وأتم: "كهربا يلقى دعمًا كبيرًا جدًا من مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب، وفي أقرب وقت هذا الأمر سينتهى وبصورة قانونية محترمة".