يرى هشام يكن لاعب الزمالك السابق، أن الكتيبة البيضاء حققت الفوز على البنك الأهلي، في الدوري المصري الممتاز، بالروح العالية، مُشيرًا إلى أن مدحت عبد الهادي لعب على قدر إمكانيات اللاعبين.

واستعاد الزمالك نغمة الانتصارات من جديد بعد الفوز على البنك الأهلي، أمس الأحد، في الجولة 24 من عمر المسابقة المحلية، بهدف دون رد سجله اللاعب محمود حمدي الونش من ضربة رأس رائعة.

طالع أيضًا | مرتضى منصور يكشف قيمة التعاقد مع أوسوريو.. ويؤكد: طهرت المدرجات من الجمهور الخائن

وقال يكن في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "الزمالك فاز على البنك الأهلي بالروح العالية، ومدحت عبد الهادي يعلم إمكانيات اللاعبين جيدًا، ولعب على قدر العناصر الموجودة في الفريق".

وتابع: "هناك لاعبون في الزمالك لا يجب التفريط فيهم؛ وذلك من أجل بناء فريق جديد، الأبيض في حاجة لضم عناصر جديدة مع الاحتفاظ بأبرز لاعبيه، ومن مكاسب مباراة البنك الأهلي هي عودة أحمد فتوح".

وواصل: "الزمالك تراجع مستواه في الشوط الثاني من الناحية الذهنية خوفًا من الخسارة، لأن الفريق أصبح مطمعًا لأندية الدوري".

واختتم: "أداء الزمالك في الشوط الأول كان مقبولا، زيزو بدأ يستعيد ثقته في إمكانياته مرة أخرى، ويجب المحافظة على نجوم الفريق خاصة بعدما تم التفريط في لاعبين من الركائز الأساسية مثل طارق حامد وإمام عاشور، الفريق افتقد خمس عناصر كبيرة ومؤثرة من الصعب تعويضهم".