طالب محمد عبد الواحد المدرب المساعد بـ البنك الأهلي، بحكام دوليين لإدارة مباريات الفريق القادمة، مشيرًا إلى أنهم سيتقدمون بشكوى لاتحاد الكرة، بعد الخسارة أمام الزمالك.

البنك الأهلي خسر من الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد بالجولة الـ 24 لبطولة الدوري المصري، وشهد اللقاء إلغاء هدف لـ باسم مرسي من قبل الحكم بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وقال عبد الواحد خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "لا نحب الحديث عن التحكيم، حكم مباراة الزمالك اليوم ضدنا هو وائل فرحان من منطقة الإسماعيلية، كيف يتم تعيين حكم من الإسماعيلية، والإسماعيلي يصارع على الهبوط وهو نفس موقفنا، أقسم بالله هذا لا يحدث في العالم كله".

وأضاف: "هذا يخل بمبدأ المنافسة الشريفة، ما يحدث في مصر بشأن التحكيم لا يحدث في العالم كله".

طالع | محمد عبد الواحد: لا أعلم سبب إلغاء هدفنا في شباك الزمالك

وواصل: "كنت لاعبًا في الزمالك، هذه اللعبة لو لفريق الأهلي أو الزمالك أقسم بالله لن تحتسب تسللًا، سنتقدم بشكوى لاتحاد الكرة، نطالب بحكام دوليين في مباريات البنك الأهلي، لا نريد أكثر من حقنا، نخسر ولكن اعطيني حقي".

وأكمل: "عندما شاهدنا اللعبة بعد المباراة، كارثة، التحكيم في مصر سيذهب لمكانة بعيدة للأسف".

وأتم: "كنا نعرف أن الزمالك لديه أزمة في الكرات الثابت ولعبنا عليها وأحرزنا هدفًا ولكن لماذا تم إلغاء الهدف؟، أريد توضيح، لذلك شاهدنا اللعبة 100 مرة بعدما خرجنا من الملعب، كيف يعود الحكم لتقنية الفار وبروتوكول تقنية الفيديو لا يتضمن استدعاء الحكم إلى الفار في مثل هذه الحالات الخاصة بالتسلل، تقنية الفار في مصر عكس العالم كله".