وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى بعض من جماهير القلعة البيضاء، بعد الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف وحيد في الجولة 24 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أبارك لجمهور الزمالك الحقيقي على الفوز".

وأضاف: "وأقول للخائنين المأجورين الذين كانوا يحصلون على أموال لكي يسبوا اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة، طهرت المدرجات منكم اليوم".

وتابع: "عندما عاد الجمهور الحقيقي عاشق الزمالك الذي لا يسب اللاعبين ولا يخرج عن النص، جمهور الزمالك مهذب، عندما سجن رئيس ناديهم لم يفعلوا شيء".

طالع | مرتضى منصور: أرسلنا تذاكر الطيران لـ خوان كارلوس.. فيريرا حرق صفقات الزمالك و12 لاعبًا مهددون بالرحيل

وأردف: "نفس الفريق خسرت منه بثلاثة أهداف الأسبوع الماضي في سبعة دقائق، وهو ذاته ظل لمدة شوط كامل غير قادر على إحراز هدف في مرمانا، وذلك لأن المدرجات تم تطهيرها والجمهور الحقيقي عاد للمدرجات ويشجع الفريق ولا يسبون، هؤلاء لن يدخلوا المدرجات مرة أخرى".

وواصل: "اللاعبون خاضوا مباراة اليوم في جو أمن، ومنحتهم الفرصة مرة واثنين، الالتراس لن يعودوا لمدرجات الزمالك، بقرار رسمي لن تدخلوا المدرجات مرة اخرى، ومن كان فيكم رجلًا فليذهب إلى المدرجات".

واستكمل: "جميع اللاعبين كانوا على أعلى مستوى اليوم، وعلى مدار 4 مباريات عندما يحرز لاعبو الزمالك أهدافًا لا يذهبون تجاه الجماهير، ولكن الاحتفال مع الجماهير بعد تطهير المدرجات سيعود مرة اخرى".

وعن قيمة التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد خوان كارلوس أوسوريو، استطرد منصور: "قيمة عقد المدير الفني الجديد خلال الـ 16 شهر مليون ونصف دولار وهذا ما سيكتب في عقده".

وتابع: "هل يتقاضى مدرب منتخب المكسيك في كأس العالم والذي فاز على ألمانيا 40 أو 50 ألف دولار، كارتيرون الذي لم يدرب أي منتخب من قبل تعاقد مع أحد لجان الزمالك مقابل 120 ألف دولار".