نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تجميد الرباعي نبيل عماد دونجا وأحمد فتوح ومصطفى الزناري وعمرو السيسي، مشيرًا إلى إمكانية استبعاد 12 لاعبًا من الفريق الكروي الأول الموسم المقبل.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "قلت يوجد 4 لاعبين لن يتواجدوا في النادي الموسم المقبل، ووارد أن يكونوا 8 أو 12 لاعبًا ووارد أن يساهم المدير الفني في تقليص هذا العدد".

طالع.. خاص | أسباب غياب 8 لاعبين عن قائمة الزمالك أمام البنك الأهلي

وأضاف: "أقسم بالله لم أجمد دونجا أو أحمد فتوح أو مصطفى الزناري أو عمرو السيسي، وإذا جمدتهم لماذا يتدربون مع الفريق؟، لدي تقرير أنه يوجد 4 لاعبين غير قادرين على المشاركة، سأعرضه على المدير الفني الجديد وسيعود القرار له".

وأردف: "قلت إنه يوجد لدينا أفضل لاعبين، مع احترامي لفيريرا ولكنه دمرهم بدنيًا وأحرق الصفقات الجديدة وخلافي ليس مع جمهور الأهلي ولكن مع شخص واحد".

وواصل: "عندما تعاقدنا مع المدرب الألماني كانت تكاليف إقامة الفندق والطيران على حساب أمير مرتضى منصور، ينفق من ماله الخاص، هل سيحصل على عمولات؟".

وكشف: "أرسلنا تذاكر الطيران للمدير الفني الجديد الكولومبي خوان كارلوس، كان مدربًا للمكسيك في كأس العالم وفاز على ألمانيا ودرب باراجواي، وحصد 17 بطولة في بلده، الحمد لله لم يتعرض للسباب حتى الآن، أي مدرب في العالم يأتي بسمعة، التوفيق من عند الله، وارد أن تتعاقد مع أعظم مدرب في العالم ولا يوفق ومدرب ضعيف يفوز بالبطولات".

وأشار: "اللجنة الفنية لنادي الزمالك هي من اختارت المدير الفني الجديد الكولومبي، وأتمنى من الجماهير الصبر على اللاعبين، لدينا أفضل لاعبين سواء قدامى أو جدد، المدير الفني سيصل صباح غدًا أو بعد غد، أشكر أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدي وأيمن طاهر وإسماعيل يوسف مكانه متواجد في قطاع الناشئين".

طالع | مصدر لـ "بطولات": أوسوريو وقع عقود تدريب الزمالك

واستكمل مرتضى: "أتعرض للسباب يوميًا أنا وأولادي، أحمد وأمير يريدان الرحيل وقلت لهما لن ترحلا إلا عندما يقف الزمالك على قدميه".

وأكد: "لو كان سجل أطهر الطاهر ركلة الجزاء لفريق الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي لما تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، الأهلي لديه رئيس ناد وسعيد وجماهير بالملايين ويطلب حضور 50 ألف متفرج يحضر 80 ألف ليس لديه مشكلة، ما يحدث في الزمالك ظلم".

واختتم: "أثناء حبسي خسر فريق الزمالك 6 نقاط في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وعندما يقرأ اللاعبون خبر حبس رئيس النادي الذي يأتي لهم بالأموال ويدعمهم ويساندهم سيتأثرون".