كشف مصدر مقرب من المدير الفني الكولومبي المخضرم، خوان كارلوس أوسوريو، أنه قد أنهى كافة المفاوضات لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكانت آخر محطات أوسوريو التدريبية مع نادي أمريكا دي كالي في الدوري الكولومبي المحلي لكنه رحل بسبب النتائج السيئة بالاتفاق مع الإدارة الرياضية في مارس 2022.

سبق لأوسوريو ودرب العديد من الأندية المعروفة مثل شيكاغو فاير، نيويورك ريد بولز، ساو باولو ومنتخبي المكسيك وباراجواي عبر مسيرته التدريبية التي بدأت في عام 2006.

اقرأ أيضًا | هيرليتش يوضح لـ بطولات تفاصيل عرض الزمالك.. وحقيقة تواصل آخرين معه للرفض

خوان كارلوس أوسوريو

وتواصل "btolat.com" مع مصدر مقرب من المدرب، خوان كارلوس أوسوريو، وأكد أن الكولومبي قد وقع بالفعل على عقود تدريب الزمالك في الساعات القليلة الماضية وأرسلهم عبر الميل.

وكان بطولات قد كشف عن تفاصيل تعاقد الزمالك مع أوسوريو حيث سيكمل المدرب الموسم الحالي مع الاستمرار في الموسم المقبل بعد المفاوضات حول تفاصيل العقد عن طريق الفيديو كونفرنس.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد أعلن قبل أيام عن تشكيل الجهاز الفني لحين إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي ليخلف، جوسفالدو فيريرا، وسيكون مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي مساعدين ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة.