أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، أنه لا يريد الحديث عن مستقبل جناح النادي الأهلي، بيرسي تاو، بعد تألقه في مباراة الأمس في دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت 5-2

وساهم تاو في تسجيل الأهلي للهدف الأول بعد ضغط على مدافعي صن داونز قبل وصول الكرة إلى محمد شريف الذي سجل الكرة في الشباك، بينما نجح الجنوب إفريقي في تسجيل هدف رائع عندما أصبحت النتيجة 3-2 على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

اقرأ أيضًا | كيفن جونسون: كولر جعل مهمة صن داونز سهلة أمام الأهلي.. واللاعبون خذلوا الشناوي

بيرسي تاو

وتحدث موكوينا عن تاو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، وقال: "بيرسي يعرف ما أفكر به بالضبط، قبل نهاية المباراة همست في أذنه، لقد انتظرني في نفق اللاعبين".

وأضاف: "تاو إنسان مذهل، يجب أن ترى عندما يكون بيرسي في جنوب إفريقيا، عندما يعود إلى موطنه، يحب أن يعيش الأجواء بكل تفاصيلها ويقدرها ويحترمها جيدًا".

وواصل: "أتحدث عن لاعب دولي في منتخب جنوب إفريقيا، لعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وبالتالي أكن له كل الاحترام".

واستمر: "في رأيي، كل لاعب جيد لديه بداخله إنسان جيد، لكني لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن بيرسي تاو، لأنه ليس لاعبًا في صن داونز وقد يفسر البعض تلك التصريحات بطريقة خاطئة".

وأتم: "ولذلك أركز تمامًا ودائمًا على لاعبي فريقي، فخور جدًا بهم وممتن جدًا لإتاحة الفرصة لي لأكون مدربهم وأحقق معهم تلك النتائج".