تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، لوسائل الإعلام، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء.

ويلتقي الفريقان، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز بايرن ميونخ بهدف كينجسلي كومان.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي: "لم أتخذ قرار التشكيل النهائي حتى الآن، أفترض أن ستانيشيتش سيلعب، كان يعاني من مشكلة في الفخذ لكنه كان قادرًا على التدريب، إنه يدافع جيدًا، ولديه سرعة جيدة، لقد أثبت نفسه، لديه ميزة لأن بنيامين بافار موقوف".

وعن إصابة نيمار، قال ناجلسمان: "الأمر لا يتغير كثيرًا، مبابي سيبدأ، وهذا يغير الأمور (من مباراة الذهاب)، باريس سان جيرمان لديه فكرة واضحة عن ميسي ومبابي في خط الهجوم، علينا منع التمريرات لميسي، يان سومر سيكون له دور يلعبه".

اقرأ أيضًا.. مولر يرد على تصريحات مبابي.. ويصرًح: العالم بأسره يستمتع بمشاهدته

وعن ساديو ماني: "إنه يحصل على المزيد والمزيد من الإيقاع، لا أعتقد أنه سيبدأ، لكن لم يتم تحديد ذلك بعد، يتعين على اللاعبين الموجودين على مقاعد البدلاء جلب الزخم والتهديد بتسجيل الأهداف، اعتمادًا على ما نحتاجه، يمكنه أيضًا أن يكون حاسمًا على مقاعد البدلاء إذا لم يبدأ".

وعما إذا كان دفاع الفريق الفرنسي نقطة ضعفهم: "لن أسميه ضعفًا، لكن لديهم سلوكًا دفاعيًا واضحًا جدًا جيد الاستخدام، ولكنه خطير إذا تم إساءة استخدامه، لا أريد الإفصاح كثيرًا عن خطتنا، ولكننا نريد أن نستخدم ذلك لصالحنا".

وعن كيليان مبابي: "تبديله في مباراة الذهاب كان له تأثير على باريس سان جيرمان وأيضًا علينا، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، يتغير النهج عندما يلعب، غدًا سيبدأ، يتعلق الأمر بحل الأمور بشكل جماعي، نحن بالتأكيد على استعداد جيد".

وأضاف: "لم أكن أتخيل أن أكون مدربا لبايرن ميونخ، مدينتي يبلغ عدد سكانها 700 نسمة، إنها مباراة مهمة بالنسبة لي غدا، أريد أن أفوز بدوري الأبطال مع فريقي في وقت ما".

وأكمل: "من الطبيعي أن يشعر اللاعبون والجهاز الفني بالتوتر، سيكون من الضروري أن نلعب مباراة رائعة، سنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز، لن نفكر فقط في الدفاع، ثم سنرى ما سيحدث، أتمنى أن نكون محظوظين ونفوز بهذه المباراة أيضًا".

وتابع: "ميسي ومبابي من أفضل ثنائي في العالم، ليس من السهل الدفاع ضدهما، يبحث مبابي عن الركلات العميقة خلف خط الدفاع، بينما يحاول ميسي تمرير الكرة إليه، فهم سريعان جدًا في حركاتهما".

واختتم: "بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا لاعبون من حولهم، لن يكون الأمر سهلاً ولكن لدينا فكرة جيدة عن كيفية احتواء ميسي والتحكم في المساحات بشكل أفضل مما فعلناه في آخر 20 دقيقة في باريس، لحسن الحظ، نحن لدينا أيضًا حارس مرمى رائع".