تحدث توماس مولر، نجم وقائد فريق بايرن ميونخ الألماني، لوسائل الإعلام، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء.

ويلتقي الفريقان، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز بايرن ميونخ بهدف كينجسلي كومان.

اقرأ أيضًا.. مبابي: سنتأهل أمام بايرن ميونخ

وبدأ مولر المؤتمر الصحفي بالرد على تصريحات مبابي بأن باريس سان جيرمان هو المرشح المفضل للتأهل قائلا: "يمكن للجميع تقييم ذلك بأنفسهم، لقد فزنا في مباراة الذهاب 1-0، وأعتقد أن هذه ميزة، لكن التأخر بهدف واحد يمكن أن يتم تعويضه دائمًا في كرة القدم، أنا أتفهم رأيه لديه الكثير من الثقة بالنفس".

وعن لاعبه المفضل في باريس سان جيرمان، قال مولر: "هذا سؤال سهل، كيليان مبابي بالتأكيد، لديه إمكانيات متفجرة مع قرارات صحيحة في منطقة الجزاء، العالم بأسره يستمتع بمشاهدته، ولكن غدًا سنحاول إزعاجه، إذا كانت خطتنا تعمل، لن يكون لديه الكثير من المرح".

وتابع: "أنا واثق جدًا من قدرتنا على تقديم جودتنا على أرض الملعب، لدينا خطة واضحة، في مثل هذه المباريات الكبرى، تحتاج أيضًا إلى القليل من الحظ، ستكون معركة، لكن هذا الملعب والتجارب التي مررنا بها هنا إيجابية في الغالب".

وعن سجله الشخصي في المباريات ضد ميسي: "أعرف الإحصائيات، في السنوات القليلة الماضية، لعبنا دائمًا ضد برشلونة، وعادة ما كان الأمر جيدًا بالنسبة لنا، الإحصائيات في الماضي، لذلك لن أقرأها أيضًا، نشعر بأننا مستعدون جيدًا".