دخل خالد الغندور نجم الزمالك السابق، في حديث ساخن مع سمير السليمي لاعب الإفريقي التونسي السابق، بعد تصريحه الشهير قبل مباراة الأبيض والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك على ملعب "رادس" أمام الترجي بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وصرح سمير السليمي قبل اللقاء بأن الزمالك مستواه (بيضحكه).

وقال الغندور في تصريحات عبر إذاعة "ifm" التونسية: "الترجي لا يُعاني من نفس الضغوط التي يُعاني منها الزمالك، وكان الأفضل على ملعبه وسط جماهيره، المباراة كانت سجال بين الفريقين، الفريق التونسي كان يستحوذ على الكرة حتى حدث خطأ من اللاعبين ودخل مرمى الأبيض الهدف الأول، وفي الشوط الثاني صاحب الأرض تراجع ولكن مشكلة الضيوف أنهم لم يُشكلوا خطورة حتى جاء الهدف الثاني".

وبسؤاله عن تصريحاته ضد سمير السليمي لاعب الإفريقي السابق، بعد أن قال الأخير أن مستوى الزمالك أضحكه، قال: "لا توجد حرب إعلامية، سمير كان لاعب كرة كبير، وأنا لست ضد تحليل الأداء، الأبيض يمر بظروف صعبة وعنده مشاكل فنية في الملعب، وأنا قلت أنه لا يُمكن أن يُقلل أحد من قيمة الترجي، لكن اعتراضي فقط كان على الكابتن عندما قال (الزمالك بيضحكني ولاعبيه بيضحكوني ومرتضى منصور يضحكني أكثر من عادل إمام)".

طالع أيضًا | خالد الغندور يُهاجم مُحللاً تونسيًا بعد سخريته من الزمالك: الترجي تأهل بفضل إبراهيم نور الدين

وأضاف: "هذه هي التصريحات التي اعترضت عليها، لأنني لن أقول هذه التصريحات على الترجي، هذا نوع من التقليل للفرق، من حقك أن تقول أن الزمالك ليس في أفضل حالاته الفنية وأن الفريق التونسي أفضل نوعًا ما، كل هذه تحليلات، لكن لا يصح كلمة (بيضحكني)".

ورد سمير السليمي عليه، قائلًا: "أحيي نادي الزمالك القلعة البيضاء كما يسمونه في مصر، الأبيض من الأندية الإفريقية التي لها الاحترام والتقدير، أنا تحدثت عن مردود الفريق في الفترة الحالية، نحن في تونس كلمة (يضحك) قد نقولها بمنظور مختلف عنكم".

وواصل: "أقصد مردود هزيل فنيًا في الدوري المصري وأمام شباب بلوزداد والمريخ، والنادي يُعاني من الرصيد الفني، هذا ما أقصده، ولا أقصد المعنى الهزلي للكلمة، والمستشار مرتضى منصور له الإحترام والتقدير ولا أحد يُنكر انتمائه للقلعة البيضاء، نحن نحترم الأهلي والزمالك وكرة القدم المصرية، ولكن بُعد شاسع بين الترجي والزمالك، وهذا الكلام قلته قبل اللقاء، الأبيض مستواه ضعيف وأعيدها مرة أخرى لدرجة (الضحك)".

وأردف: "أنا متفهم يا كابتن خالد عملك في قناة النادي وحبك وانتمائك للزمالك، ولكن على المستوى الفني الأبيض بكل هذا التاريخ يُعاني فنيًا الآن".

وعاد الغندور للرد عليه مرة أخرى: "مع احترامي لك، أنت تقول أن هناك فرقا شاسعا بين الترجي والزمالك، وحقيقة أنا لا أرى الفرق تمامًا داخل الملعب، وتذكر كلامي في مباراة الإياب، هناك فرق بين أن تلعب في ملعبك وخارجه، الأبيض يُعاني من ضغط المباريات ويلعب كل 3 أيام، والوضع مختلف عن تونس، لأن الدوري عندكم مجموعتين، وبالتالي قوة المباريات أقل".

واختتم: "أنا أتابع التحليل التونسي وأول مرة أسمع كلمة (بيضحك) لم أسمعك قبل ذلك تقول الترجي يُضحكك أو الإفريقي، لم أسمعها منك إلا على الزمالك، ومثلما أنت مُتفهم أني أنتمي للزمالك، أنا أيضًا أتفهم أنك كنت نجم الإفريقي وأعرف العلاقة بين الإفريقي والترجي، ولابد أن تكون هناك مداعبات بين الناديين لأن جمهور الترجي لا يتقبل أي شيء من نظيره الإفريقي".