حرص خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي، اليوم السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على أرضية ملعب استاد "رادس" ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وقال الغندور ف تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: "أقول للاعبي الأبيض، إن الإعلام التونسي قال عليكم (فريق بيضحك) انتفضوا لناديكم ولأنفسكم، ويجب أن تكونوا رجالاً في الملعب".

طالع أيضًا | خالد الغندور يُهاجم مُحللاً تونسيًا بعد سخريته من الزمالك: الترجي تأهل بفضل إبراهيم نور الدين

وتابع: "الزمالك حصد العديد من الألقاب الإفريقية، وكنا نتأهل بسهولة ونفوز لأن المدرجات كانت كاملة العدد، لكن الآن نذهب لنواجه الترجي بحضور 50 ألف مُشجع، ونلعب في مصر بـ 10 آلاف فقط هذا الموسم".

وأضاف: "لو الزمالك والأهلي يمتلكان جماهيرهما بسعة الاستاد، الوضع سيكون مُختلفًا، الأندية قوتها في جماهيرها، يجب أن يعلم الناس أن من ضمن أسباب تراجع مستوى الفريق هو غياب الجماهير، لأنهم قلب كرة القدم، وتجعل اللاعب في حالة من الحماس".

واختتم: "الزمالك عندما لعب أمام الترجي في قطر بكأس السوبر الإفريقي، والملعب كان ممتلئًا بالجماهير، الأبيض فاز 3 - 1 على الترجي، ونحن كنا أبطال كأس الكونفدرالية، والترجي بطل دوري الأبطال بالمحكمة".