وجه خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، رسالة إلى الإعلام التونسي، بسبب ما وصفه بتقليلهم من النادي الأبيض، قبل مواجهة الترجي اليوم بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا على الترجي، بملعب حمادي العقربي برادس، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "هل ممكن نقلل من الترجي؟ بالتأكيد لا، نحن نحلل أسلوب لعب الفريق، ونقول إن الدوري التونسي ليس قويًا واللاعبين الأقوياء الذين يحملون الجنسية التونسية يلعبون في مصر، وهناك الترجي يُغرد مُنفردًا".

وتابع: "لا أستطيع أن أفهم الإعلام التونسي، (بيستكتر علينا نتكلم عن الزمالك) ونقول إن الترجي ليس فريقًا مرعبًا، وأنه فاز بالتوفيق، وانزعجوا من تلك التصريحات، وبعض من إعلامهم يقولون كلام خارج عن النادي ورئيسه، هل هذا إعلام؟".

طالع أيضًا | خالد بيومي يوجه رسالة إلى لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي في أبطال إفريقيا

وأضاف: "سمير السليمي لاعب الإفريقي التونسي السابق، كان منزعجًا من حديثي، وقال لا أصدق أن لاعب كرة يقول ذلك، وقال إن العندور إبن الزمالك ويعمل في قناة النادي ويُحفز لاعبيه، لكن الفريق خسر من شباب بلوزداد وأضحكني".

وواصل: "مع احترامي له، هو قال إن الزمالك أضحكه، ويرى أن أسلوبه طبيعي، وانزعج مني عندما قلت إن الترجي فاز بالحظ والتوفيق على المريخ وشباب بلوزداد، السليمي يقول إن هناك حربًا إعلامية منا، ونحن هنا ننتقد أداء الأبيض والمدير الفني في القناة، ونؤكد أننا بعيدين عن مستوانا".

وشدد الغندور: "أتمنى أن يستمع لاعبو الزمالك لما يُقال في الإعلام التونسي، ويردون في الملعب، لا أعرف لماذا هناك توجه ضد الزمالك، نحن نحترم كل الأندية التونسية".

واختتم: "السليمي قال إن الترجي مستواه بعيد جدًا عن الزمالك، أنا أعلم أنك كنت لاعبًا في الإفريقي، وظهورك عبر الشاشات بسبب أنك تُداعب جماهير الترجي حتى لا تُمنع من الظهور، لكن أقول لك إن الأبيض خسر بركلة جزاء وهمية، والترجي الذي تراه مُبهرًا صعد بالتحكيم بسبب احتساب إبراهيم نور الدين لركلة جزاء غير صحيحة".