كشفت تقارير صحيفة ألمانية عن رغبة نادٍ جديد في ضم جناح منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم فولفسبورج، عمر مرموش، في نهاية الموسم الحالي 2022/2023 مع بوروسيا دورتموند.

وينتهي عقد مرموش في يونيو المقبل وتحديدًا في 30 يونيو، وفشلت مفاوضات مسئولي فولفسبورج أكثر من مرة في التوصل لاتفاق لتمديد هذا العقد بسبب طلبات الفرعون المصري المادية.

اقرأ أيضًا | غضب في بايرن ميونخ بسبب نوير.. وشخص واحد فقط يدعمه

أوليفر جلاسنر مدرب اينتراخت فرانكفورت

قبل أسابيع، خرجت أنباء عن رغبة بوروسيا دورتموند في ضم مرموش لتدعيم خط الهجوم ولكن أسود الفيستفاليا ليسوا وحيدين في السباق، بحسب شبكة "Sport1" الألمانية.

يرغب نادي آينتراخت فرانكفورت المنافس في الدوري الألماني وبطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، في التعاقد مع مرموش، خاصة وأن الصفقة ستكون مجانية ولن تكلفهم سوى راتب اللاعب المصري.

يأتي اهتمام آينتراخت فرانكفورت بضم مرموش، في حين أن هناك أنباء عن رحيل المهاجم، دياتشي كامادا، الذي ارتبط في الأيام الأخيرة بنادي مانشستر سيتي.

اهتمام سابق من الدوري الإنجليزي بضم مرموش

كان هناك في الميركاتو الصيفي الماضي الكثير من التقارير الصحفية التي ربطت مرموش بأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل آرسنال، توتنهام وبرينتفورد.

ولعب مرموش خلال مسيرته الكروية مع أندية وادي دجلة في الدوري المصري، قبل الاحتراف الأوروبي في فولفسبورج الذي أعاره مرتين في صفوف سانت باولي وشتوتجارت خلال الموسمين الماضيين.