أدلى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتصريحات عقب فوزهم اليوم على أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الاتحاد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لعبنا مباراة جيدة حقًا، كانت أفضل اللحظات لدينا في الشوط الثاني، لعبنا بشكل أفضل مقارنة بالشوط الأول، كان لدينا شعور بأننا سنسجل المزيد، الأمر كان مفتوحًا بعدما استقبلنا هدفًا ولكننا قدمنا مباراة جيدة جدًا".

وأضاف: "لقد ضغطنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وسيطرتنا على الكرة كانت أفضل، ولكن للأسف استقبلنا هدفًا، نحن نلعب بشكل جيد على صعيد الاستحواذ ولكن يجب أن يكون بنائنا للهجمات أسرع قليلًا".

وواصل: "مسدد ركلة الجزاء؟ لا أعلم، أنا بحاجة إلى التحدث مع اللاعبين، في العادة هالاند هو المنفذ الأول ورياض محرز الثاني، رودري كان مشاركًا في الحديث الدائر قبل تنفيذ محرز لركلة الجزاء، لذلك سنرى ما سيقولونه غدًا".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلق على إصابة هالاند وموقفه من مباراة آرسنال

وعن مواجهة آرسنال وإمكانية التواجد في المركز الأول يوم الأربعاء، قال بيب: "لدى آرسنال مباراة مؤجلة، سنرى بعد كل المباريات عندما ينتهي الدوري الإنجليزي، ولكننا سنذهب إلى لندن لمحاولة تحقيق الفوز".

واستكمل: "عندما يحقق فريق 50 نقطة في الدور الأول، فهذا لأنهم جيدون للغاية، لقد قللنا الفجوة بيننا اليوم لأن أدائنا كان جيدًا حقًا".