كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن المسؤولين في نادي بايرن ميونخ الألماني، يناقشون مستقبل القائد مانويل نوير مع الفريق بعد تصريحاته الأخيرة الهجومية ضد إدارة النادي.

وكانت قد نشبت أزمة كبيرة بين قائد بايرن ميونخ، الحارس مانويل نوير، وإدارة النادي الألماني، في الأيام الماضية، بعد تصريحات للحارس واضطر كل من رئيس النادي، هربرت هاينر، والرئيس التنفيذي أوليفر كان، والمدير الرياضي، حسن صالح حمديتيش للرد عليه.

وتعرض مانويل نوير بعد انتهاء مشوار منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم قطر 2022، لكسر في الساق أثناء رحلة تزلج على الجليد، وسيغيب حتى نهاية الموسم الحالي، مما أحبط المسؤولين بعض الشيء.

ونجح بايرن ميونخ في التعاقد مع السويسري يان سومر حارس نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، بعد مفاوضات لأيام كثيرة، لأنه يريد حارسًا أساسيًا وفي الوقت نفسه، استغل جلادباخ أزمة بايرن وماطل معه للحصول على أكبر قيمة من الصفقة.

صحيفة "بيلد" الألمانية، أكدت بأن كبار المسؤولين في بايرن ميونخ، لم يقرروا العقوبة التي سيتم توقيعها على مانويل نوير بسبب تصريحاته ضد النادي، خاصة وأن من الناحية التعاقدية سينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو 2024.

ووفقًا لمعلومات الصحيفة الألمانية، فإن مستقبل النادي حتى الآن يُناقش داخل جدران بايرن ميونخ، وربما لن يلعب مجددًا بقميص البافاري، إذا قرر النادي عرضه للبيع.

من جانبه، أصيب ناجيلسمان ببرود بسب تصريحات مانويل نوير، اكتشف المدرب ما قاله قائده، ويرى بأنه تجاوز الحدود، خاصة وأن العلاقة بين جوليان والحارس الألماني صعبة منذ البداية.

ويرى ناجيلسمان أن القائد الفعلي للفريق هو جوشوا كيميتش وليس مانويل نوير، ويخبره ببعض الأشياء الهامة التي يرفض إبلاغها لـ مانويل، فيما يخص التحركات والتوجيهات التكتيكية في الملعب.

وبعيدًا عن شارة القيادة، فإن التعاقد مع يان سومير حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ في ميركاتو الشتاء، وتوقيع عقد حتى 2025، رسالة مشفرة لـ مانويل نوير أن مكانه حتى في حراسة المرمى ليس مضمونًا.

أوليه هونيس فقط، هو من يدعم ويقف في ظهر مانويل نوير، حيث يعتبره الحارس الألماني الأب الروحي له، ولكنه لا يمكنه أن يأخذ قرارًا ضد الإدارة بالكامل، حيث أن أوليفر كان وصالح حميديتش، خلف ناجيلسمان ويرى الثلاثي أن مانويل نوير لا يستحق الاستمرار.