كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، عن غضب لاعبي الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "لاعبو الزمالك عبروا عن غضبهم بسبب عدم الحصول على رواتبهم منذ 4 أشهر، بالإضافة لعدم حصولهم على مكافأة الدوري الذي حصده الفريق في الموسم الماضي".

وتابع: "ولم يحصل لاعبو الزمالك على المكافأة الخاصة بكأس سوبر لوسيل، التي حصل عليها النادي وهي مليون دولار، بعد الخسارة أمام الهلال السعودي بركلات الجزاء الترجيحية 4 - 1".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يرد على سباب جماهير الزمالك.. ورسالة نارية لـ حسين لبيب

واختتم: "تواصل لاعبو الزمالك مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بشأن حل الأزمة، وشددوا على أن تأخر مستحقاتهم يُشغل ذهنهم ويُعد من أبرز أسباب فقدان التركيز في الفترة الأخيرة".

ويُعاني فريق الزمالك في الفترة الأخيرة من تراجع مستوى اللاعبين وتحقيق نتائج سلبية، بعد خسائر الدوري المتتالية والخروج من نصف نهائي كأس مصر، وأخيرًا الخسارة على ملعب استاد القاهرة أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي تصريحات مجدي عبد الغني عكس ما يردده مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والذي أكد في أكثر من مناسبة أن اللاعبين يحصلون على مستحقاتهم بانتظام.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، غدًا الإثنين، في تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.