حذر مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعض جماهير القلعة البيضاء من الاستجابة لدعوى التواجد عند مقر النادي عقب مباراة سموحة، مُشيرًا إلى أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، رفض العودة لمنصبه بعد أن سبه الجمهور خلال مباراة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين: "في ولد في (الأولتراس) يقول إن غدًا في مباراة سموحة ستحدث مصيبة، سيسبون اللاعبين كي يخسرون، وبعد ذلك يأتون لمقر النادي، وأنا أحذر من سيقترب من النادي يتحمل المسؤولية".

وتابع: "هذه بلد بها جيش وشرطة ومسؤولين وأجهزة سيادية، ولو أنت رجل اقترب من النادي، وبدلًا من أن تقل أدبك كنت أتيت وحضرت الجلسة معي، أنا عندي نزلة برد وحضرت الجلسة (دعوى صفقات الزمالك)".

طالع أيضًا | رؤوف جاسر: ماذا استفاد الزمالك من هجوم و"قباحة" مرتضى منصور.. والجمهور قال كلمته

وأضاف مرتضى منصور: "القصة ليست قصتي، أنا أعمل على زيادة الجماهير وأنقل المباراة من برج العرب لاستاد القاهرة وأنتم توجهون السباب، هل هذه ظروف يلعب فيها اللاعبون، هل هؤلاء جماهير؟ هم كشفوا أنفسهم، هؤلاء عصابة حسين لبيب".

واستمر: "حسين لبيب عليه أن يختبئ ولا يُصدر بيانًا، وشخص آخر أصدر بيانًا، وأنا أقول (الرجل فيهم) ينزل الانتخابات، هل تريدون أن يعود الزمالك 100 سنة للخلف؟".

وأردف: "أتمنى في هذه الظروف الصعبة أن يؤدي اللاعبون بشكل جيد في مباراة سموحة، هل يجب أن نسبهم أم نقف بجانبهم؟، أنا حزين منهم لكن هل سنذبحهم؟".

واختتم: "الإعلام كان يتحدث عن قوة شباب بلوزداد قبل مواجهة الزمالك، وقالوا إن الفريق الذي حصد الدوري 3 مرات، وبه 9 لاعبين في منتخب المحليين، فاز علينا بهدف من ركلة جزاء غير صحيحة، بالإضافة إلى أننا كان لنا ركلة جزاء لم تُحتسب، فبدلًا من أن يقف الجمهور خلف الفريق ويدعمه يقومون بسب اللاعبين، وأمير مرتضى منصور لا يريد أن يعود لمنصبه".