أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه اختصم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمام المحكمة، في قضيته مع اتحاد الكرة، بسبب عدم قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، موجهًا رسالة إلى حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء السابق.

حددت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة موعد النطق بالحكم الصادر في الدعوى المقدمة من نادي الزمالك بشأن عدم قيد لاعبي الفريق يوم 19 فبراير الجاري.

وقال مرتضى في تصريحات للصحفيين: "شكرًا لاتحاد الكرة على كل ما تفعلوه للأهلي وشكرًا على (إللي بتقرفوا بيه) نادي الزمالك، (البلد مش ناقصة اللعب بالنار)، وأنا في انتظار قيد اللاعبين الثلاثة قبل يوم 19 فبراير".

وبسؤاله عن موقف أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك بعد أن تردد أنه تقدم باستقالته، قال: "أسامة نبيه أصيب بذبحة صدرية".

وتابع: "الخصم الرئيسي في القضية هو وزير الشباب والرياضة، لأنه تقاعس عن أداء دوره، هل الوزير تحرك عندما رفض اتحاد الكرة قيد الصفقات الجديدة؟".

وعن تصريحات حسين لبيب ضده، قال: "من هو حسين لبيب؟ هو مشطوب عضويته، كان مجرد لاعب كرة يد وجاء رئيسًا للجنة السابقة، هو رجل تافه، ولو كان رجلًا كان نزل الانتخابات أمامي، وأنتظرك في الانتخابات المُقبلة".

طالع أيضًا | حسين لبيب مهاجمًا إدارة الزمالك: قريبًا سنستعيد النادي من حفنة اختطفته

وأردف: "ألست أنت يا حسين لبيب الذي فرط في اللاعبين، وعندما عدت وجدته يرفع لافتة (ناديك يُناديك)، لماذا رحل إمام عاشور، أليس بسبب عقده الجديد، واسألوا إبراهيم عبد الله أين العقد الجديد".

وواصل: "حسين لبيب بنفسه قال إن الدوري والكأس كانا بفضل مرتضى منصور، كانا بفضل اللاعبين الذين تعاقدت معهم، لكن هو حتى مدرب السلة أخذوه منه".

وردًا على تعرضه للسب في المدرجات، قال: "هؤلاء سيضرون الجمهور المحترم، لأن في أي وقت من الممكن أن يُصدر قرارًا من مجلس الإدارة بمنع دخول الجماهير، وما تفعلوه لن يُحرك شعرة من رأسي".

وتابع: "أنا سأجري انتخابات مبكرة، ومن يريد أن ينزل الانتخابات أمامي فليفعل، ولكن رهان إذا خسرتم ستمشون في الشارع بدون ملابس".

واختتم: "أحذر أي عيل من الاقتراب من بوابة النادي، وعليه أن يتحمل الضرب من السيدات أعضاء النادي".